أخبار عاجلة
أخبار سعودية - رسميا..فابيو كاريلي مدرب الوحدة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : رسميًا.. تشكيل لجنة قانونية لبحث تحول «دعم مصر» لحزب سياسي

انت تشاهد سياسة مصرية : رسميًا.. تشكيل لجنة قانونية لبحث تحول «دعم مصر» لحزب سياسي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 11:57 صباحاً

باريس نبوز - رئيس دعم مصر: هدف تأسيس الحزب هو ملء الفراغ السياسي

قال المهندس محمد زكى السويدى، عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر، إنه لابد من التفرقة ما بين ائتلاف دعم مصر داخل مجلس النواب وتشكيل حزب سياسي، لافتا إلى أن الائتلاف داخل البرلمان قائم قانوني ورسمى لكن البحث الآن في تكوين الحزب السياسي.

وأضاف رئيس دعم مصر في كلمته على هامش اجتماع مديرى مراكز التنمية في مقر الائتلاف بالتجمع الخامس، أنه تم تشكيل لجنة لبحث القانونى لإنشاء حزب سياسي والأمر يطول الحديث فيه وما يهمنا ملء الفراغ السياسي.

ويعقد المكتب السياسي بائتلاف الأغلبية البرلمانية "دعم مصر" اجتماعه اليوم، بمقر الائتلاف بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة برئاسة المهندس محمد السويدى وحضور النائب طاهر أبو زيد نائب رئيس الائتلاف الأول والأمين العام للائتلاف الدكتور مجدى مرشد.

فيما يعقد الائتلاف أيضا برئاسة السويدى اجتماع مديري مراكز تنمية المجتمع التابعة للائتلاف، بمقر الائتلاف بالتجمع الخامس قبل اجتماع المكتب السياسي للائتلاف بحضور قيادات الائتلاف.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : رسميًا.. تشكيل لجنة قانونية لبحث تحول «دعم مصر» لحزب سياسي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : رسميًا.. تشكيل لجنة قانونية لبحث تحول «دعم مصر» لحزب سياسي " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية : اقتصادية البرلمان توافق على موازنة هيئة قناة السويس
التالى سياسة مصرية : باحث: تصريحات محمود عباس تدين مرسي بتهمة «الخيانة العظمى»

معلومات الكاتب