أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : التحفظ على 3.5 أطنان ياميش رمضاني منتهي الصلاحية داخل مخزن بالبدرشين

حوادث مصرية : التحفظ على 3.5 أطنان ياميش رمضاني منتهي الصلاحية داخل مخزن بالبدرشين
حوادث مصرية : التحفظ على 3.5 أطنان ياميش رمضاني منتهي الصلاحية داخل مخزن بالبدرشين

انت تشاهد حوادث مصرية : التحفظ على 3.5 أطنان ياميش رمضاني منتهي الصلاحية داخل مخزن بالبدرشين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 11:57 صباحاً

باريس نبوز - ألقت مباحث التموين بالجيزة القبض على مدير مخزن ياميش رمضاني، لإدارته دون ترخيص وتجميع كميات كبيرة من المنتجات، غير صالحة للاستخدام الآدمي بالبدرشين، وعثر داخله على 3 أطنان ونصف طن قمر الدين وبلح منتهية الصلاحية.

وكانت معلومات قد وردت للعميد مصطفى البكري مدير إدارة مباحث التموين بالجيزة، أكدتها التحريات مفادها قيام جمال م.م، صاحب مخزن لتعبئة ياميش رمضان دون ترخيص بمركز البدرشين، بتجميع كميات من (قمر الدين – بلح – زبيب – تمر هندي) منتهية الصلاحية من العام السابق وإعادة تعبئتها داخل عبوات مدون عليها تواريخ صلاحية جديدة وطرحها للبيع بالأسواق والمحال، مما سبب أضرارا جسيمة بصحة المواطنين لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وتم إعداد حملة من ضباط الإدارة بالاشتراك مع مفتشي الأغذية بوزارة الصحة ومديرية التموين، استهدفت المخزن المذكور، وأسفرت عن ضبط نجل صاحبه، وبتفتيش المخزن عثر على 3 أطنان و459 كيلو ياميش غير صالح للاستهلاك الآدمي وتنبعث منه رائحة كريهة.

بمواجهة المتهم أقر بإدارة المصنع دون ترخيص وتجميع كميات من الياميش منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي وإعادة طرحها للبيع في الأسواق‎.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : التحفظ على 3.5 أطنان ياميش رمضاني منتهي الصلاحية داخل مخزن بالبدرشين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : التحفظ على 3.5 أطنان ياميش رمضاني منتهي الصلاحية داخل مخزن بالبدرشين " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : فيديو.. فاكر جوازة زمان؟.. الجواز كان بـ300 جنيه والقايمة بـ80 وكله بتساهيله
التالى اقتصاد - الصين: حرب أمريكا التجارية أصبحت أكبر "قاتل للثقة" في الاقتصاد العالمي

معلومات الكاتب