أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : القوى العاملة تبدأ قبول طلبات 610 راغبين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة

اخبار مصرية : القوى العاملة تبدأ قبول طلبات 610 راغبين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة
اخبار مصرية : القوى العاملة تبدأ قبول طلبات 610 راغبين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة

انت تشاهد اخبار مصرية : القوى العاملة تبدأ قبول طلبات 610 راغبين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 11:57 صباحاً

باريس نبوز - بدأت وزارة القوى العاملة، اليوم الأربعاء، في قبول طلبات 610 راغبين للعمل على 10 مهن بـشركة للمقاولات والتوريدات العمومية، بالعاصمة الإدارية الجديدة برواتب تتراوح بين 2500 إلى 3500 جنيه بخلاف المزايا الأخرى، وتستمر الوزارة في قبول الطلبات حتى استيفاء جميع فرص العمل المطلوبة.

وأصدر محمد سعفان، وزير القوى العاملة، توجيهات لإدارة الاستخدام بالوزارة بترشيح 2000 من المسجلين على الموقع الإلكتروني بالوزارة، من المهن المطلوبة، للتقديم لإجراء الاختبارات من قبل الشركة الطالبة في المواعيد التي سيتم اختيارهم بها، وتحت إشراف الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة.

وقال "سعفان": إن المهن المطلوبة بصفة مبدئية 300 حداد، ونجار مسلح، وعامل خرسانة ومساعدين، و100 بناء، ومحارة، و60 سباك، ولحام، و150 عاملا عاديا، ومدة الخبرة 5 سنوات بدون مؤهل دراسي، بحيث يكون المتقدم ماهرا في مهنته، والسن من 20 إلى 45 سنة.

وأوضح أن ساعات العمل والإضافي طبقا لقانون العمل، وتقدم الشركة 3 وجبات يوميا، ومبيت مجهز بأسرة، ووسائل للترفيه، فضلا عن التأمينات الاجتماعية، والتأمين الصحي، والتأمين ضد مخاطر العمل، والتأمين على الحياة، وسيارات مجهزة للنقل، وطبيب مقيم في السكن، وسيارة إسعاف تعمل 24 ساعة، بالإضافة إلى أمن وحراسة بموقع العمل.

وأشار إلى أن تقديم الطلبات من اليوم الأربعاء من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- القاهرة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : القوى العاملة تبدأ قبول طلبات 610 راغبين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : القوى العاملة تبدأ قبول طلبات 610 راغبين للعمل بالعاصمة الإدارية الجديدة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : النائب فايز بركات يقدم سؤالا عن إجراءات الحكومة حول الغش فى امتحانات التعليم الفنى
التالى أخبار مصرية - ساويرس: البلد مستقرة والاقتصاد في أحسن أوقاته

معلومات الكاتب