أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : اتحاد الشرطة يفوز على فريق قوات الأمن 5-2 في الدورة الرمضانية

حوادث مصرية : اتحاد الشرطة يفوز على فريق قوات الأمن 5-2 في الدورة الرمضانية
حوادث مصرية : اتحاد الشرطة يفوز على فريق قوات الأمن 5-2 في الدورة الرمضانية

انت تشاهد حوادث مصرية : اتحاد الشرطة يفوز على فريق قوات الأمن 5-2 في الدورة الرمضانية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 09:45 مساءً

باريس نبوز - فاز فريق اتحاد الشرطة، على فريق قوات الأمن في الدورة الرمضانية التابعة لوزارة الداخلية بخمس أهداف مقابل هدفين فقط المقامة على ملاعب اتحاد الشرطة الرياضى.

وشهد ملعب المباراة بالصالة المغطاة باتحاد الشرطة الرياضي حضورا جماهيريا كبيرا من مشجعي الفريقين في سهرة رمضانية رائعة، واختتمت وزارة الداخلية، مساء اليوم الخميس، فعاليات الدورة المقامة باتحاد الشرطة الرياضي، والذي يشارك فيها فرق رياضية ممثلة القطاعات الشرطية والجامعات المصرية.

وشارك في الحضور اللواء خالد حمدى مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات واللواء آسر نجم الدين مدير اتحاد الشرطة الرياضى، والفرق شباب الجامعات، وقيادات وزارة التعليم العالى، تحت رعاية اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، وحصل الفائز بالمركز الأول في نهاية الدورة على جوائز قيمة.

من جانبه أكد اللواء آسر نجم الدين مساعد وزير الداخلية مدير اتحاد الشرطة الرياضي، أن الهدف من الدورة الرمضانية خلق نوع من التقارب بين الشباب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : اتحاد الشرطة يفوز على فريق قوات الأمن 5-2 في الدورة الرمضانية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : اتحاد الشرطة يفوز على فريق قوات الأمن 5-2 في الدورة الرمضانية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : أبو زيد: مباحثات شكري وبومبيو تعكس إستراتيجية العلاقات بين البلدين
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب