أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : وزير الأوقاف السعودي يتعهد بوضع الإخوان في حجمهم الطبيعي (فيديو)

سياسة مصرية : وزير الأوقاف السعودي يتعهد بوضع الإخوان في حجمهم الطبيعي (فيديو)
سياسة مصرية : وزير الأوقاف السعودي يتعهد بوضع الإخوان في حجمهم الطبيعي (فيديو)

انت تشاهد سياسة مصرية : وزير الأوقاف السعودي يتعهد بوضع الإخوان في حجمهم الطبيعي (فيديو)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 09:45 مساءً

باريس نبوز - تعهد الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، وزير الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الجديد، بالمملكة العربية السعودية، بوضع جماعة الإخوان الإرهابية في حجمها الطبيعي، مؤكدا أنها سعت لاختراق المجتمع الخليجي، ونشر المؤامرات والفتن بين أبنائه.

وأكد «آل شيخ» في أول حوار له، بعد توليه منصبه، وفي ظل حالة الخوف التي تعتري الجماعة، من تولية أشرس رجل معادي لها أهم منصب ديني في السعودية، أن الإخوان سعوا إلى إسقاط هيبة العلماء الربانيين منذ ثلاثين عاما.

وأضاف: حاولت الجماعة الإرهابية تشويه صورة العلماء، من خلال فبركة قصص تثير الشك داخل المواطنين في المملكة والخليج العربي، تجاه مشايخهم وعلمائهم، بما يؤدي إلى فقدان الثقة بهم.

وشدد على أن الإخوان، استغلوا أزمة قطر؛ لحياكة مؤامرة ضد الخليج بأكمله، وإسقاطه في بحر المؤامرات والفتن، مشددا على ضرورة حماية الشرع الإسلامي من هؤلاء وأمثالهم وتحجيمهم، ووضعهم في حجمهم الطبيعي، بحسب وصفه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : وزير الأوقاف السعودي يتعهد بوضع الإخوان في حجمهم الطبيعي (فيديو) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : وزير الأوقاف السعودي يتعهد بوضع الإخوان في حجمهم الطبيعي (فيديو) " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب