أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : 3 قرارات صعبة تهدد شعبية حكومة مدبولي في بداية عملها

انت تشاهد اخبار مصرية : 3 قرارات صعبة تهدد شعبية حكومة مدبولي في بداية عملها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 09:44 مساءً

باريس نبوز - برنامج الطروحات الحكومية يبقي على «بدوي» في حكومة مدبولي

تنتظر حكومة الدكتور مصطفى مدبولي التي يتم تشكيلها عدة قرارات صعبة تجعلها في مرمى نيران غضب الشارع المصري، وعلى رأسها تحريك أسعار الوقود والمتوقع أن يكون خلال أيام قليلة، بما يعني أن الحكومة الجديدة قد يكون أول قرار لها هو تحريك أسعار المحروقات، بما يهدد شعبيتها منذ يومها الأول.

وإعلان قرار زيادة أسعار تذاكر القطارات المقرر أن تصل إلى 300 % على بعض الخطوط، قد يكون ثاني القرارات الصعبة التي ستتخذها الحكومة الجديدة وهو القرار الذي سيلقي موجة غضب عارمة في الشارع المصري بسبب العدد الهائل الذي يستقل القطارات يوميا.

وثالث القرارات الصعبة التي ستواجهها حكومة مدبولي هو إعلان الزيادة في شرائح استهلاك الكهرباء، والمقرر لها في شهر يونيو المقبل، وهو ما يزيد من حدة التوتر في الشارع المصري ضد الحكومة الجديدة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : 3 قرارات صعبة تهدد شعبية حكومة مدبولي في بداية عملها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : 3 قرارات صعبة تهدد شعبية حكومة مدبولي في بداية عملها " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية : رئيس البرلمان يطالب بزيادة موزانة الداخلية
التالى سياسة مصرية : وزير المالية: رفع حد الإعفاء الضريبي لـ8 آلاف جنيه

معلومات الكاتب