أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - | المحافظات | الحكم على طبيب متهم بالاعتداء لفظيا على وكيل نيابة بالعاشر 9 مايو

انت تشاهد محافظات مصرية - | المحافظات | الحكم على طبيب متهم بالاعتداء لفظيا على وكيل نيابة بالعاشر 9 مايو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 11:46 صباحاً

باريس نيوز - أجلت محكمة العاشر من رمضان، اليوم، برئاسة المستشار محمود نصر، محاكمة طبيب متهم بالاعتداء لفظيا على وكيل نيابة إلى جلسة 9 مايو الجاري للنطلق بالحكم.

وحضر المحاكمة مجلس نقابة أطباء الشرقية برئاسة الدكتور أيمن سالم نقيب الأطباء بالشرقية، والدكتور حسين خيري نقيب أطباء القاهرة، والدكتور إيهاب الطاهر أمين عام النقابة العامة، والدكتورة منى مينا وآخرين".

وقال الدكتور أيمن سالم، نقيب الأطباء بالشرقية، لـ""، إن أحد وكلاء النيابة بالعاشر من رمضان يتهم الطبيب محمد حسن، مقيّم العظام بمستشفى العاشر للتأمين الصحي، بالاعتداء عليه لفظيَا، وعليه حرر محضرًا ضد الطبيب وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق ثم الإفراج عنه بكفالة 10 آلاف جنيه، وتقرر عقد جلسة عاجلة لمحاكمته، الأربعاء المقبل.

وأوضح أن الأحداث بدأت بتوجه وكيل لنيابة رفقة ضابط بقسم شرطة أول العاشر لمستشفى التأمين الصحي، وطلب من الطبيب معلومات تتعلق بأحد القضايا، فيما طلب الطبيب منه الإفصاح عن هويته، وهو ما قوبل بالصمت من قبل وكيل النيابة، وعندما كرر الطبيب السؤال رد الضابط قائلًا "إنه وكيل نيابة"، فطلب منهما الطبيب الانتظار بالاستقبال كي يعطي له بعض الوقت لإحضار المعلومات المطلوبة.

وأضاف سالم أن وكيل النيابة رفض طلب الطبيب، مدعيًا أن الطبيب يمتنع عن الإدلاء بالمعلومات، ومن ثم أمره بالتوجه معه إلى مقر النيابة فرد الطبيب قائلًا: "إنه لا يمكنه مغادرة المستشفى حتى يتم إخبار المدير، للاستعانة بطبيب آخر لمباشرة العمل خاصة أنه كان الطبيب المسؤول عن الاستقبال في هذا اليوم"، فرد وكيل النيابة قائلًا: "أنا هعرف أجيبك أزاي".

وأشار نقيب الأطباء إلى أن الطبيب فوجئ باستدعاء له، للمثول أمام النيابة في اليوم نفسه، وعليه أخبر طبيب المستشفى والنقابة ثم توجه إلى مقر النيابة، وانتظر نحو نصف ساعة دون أن يحقق معه أحد، فغادر مقر النيابة، وبعد ذلك صدر له أمر بالضبط والإحضار.

ولفت نقيب الأطباء إلى أنه حاول التدخل لحل الأمر وديًا وقابل وكيل النيابة، الذي وعد بإنهاء المشكلة، إلا أنهم فوجئوا بعد ذلك باستمرار الإجراءات القضائية وإحالة الطبيب للمحاكمة، وقال إنه تمت الدعوة لعقد جمعية عمومية طارئة، الجمعة المقبلة، لبحث مشكلة محاكمة الطبيب والتضامن معه.

الحكم على طبيب متهم بالاعتداء لفظيا على وكيل نيابة بالعاشر 9 مايو


الحكم على طبيب متهم بالاعتداء لفظيا على وكيل نيابة بالعاشر 9 مايو


الحكم على طبيب متهم بالاعتداء لفظيا على وكيل نيابة بالعاشر 9 مايو


الحكم على طبيب متهم بالاعتداء لفظيا على وكيل نيابة بالعاشر 9 مايو


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - | المحافظات | الحكم على طبيب متهم بالاعتداء لفظيا على وكيل نيابة بالعاشر 9 مايو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - | المحافظات | الحكم على طبيب متهم بالاعتداء لفظيا على وكيل نيابة بالعاشر 9 مايو " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - ضبط موظفة في التأمين الاجتماعي تتزعم عصابة للاستيلاء على المال العام
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر