أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : النائب سعيد طعيمة يطالب محافظ الغربية بحل أزمة الشوارع الرئيسية المغلقة بطنطا

انت تشاهد أخبار مصرية : النائب سعيد طعيمة يطالب محافظ الغربية بحل أزمة الشوارع الرئيسية المغلقة بطنطا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 08:24 مساءً

باريس نبوز - تقدم النائب سعيد طعيمة، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة طنطا، محافظة الغربية، بطلب لمحافظة الغربية اللواء أحمد ضيف صقر لحل أزمة الشوارع الرئيسية والمغلقة بالدائرة مما أدى لحالة غليان داخل الشارع الطنطاوى - بحسب وصف النائب.

 

وبحسب بيان صادر عن النائب مساء اليوم الخميس، أوضح طعيمة فى طلبه للمحافظ، أنه تم غلق شارع المدارس أمام نادى القضاة القديم واستخدامه كأرض فحص لوحدة مرور نادى القضاة، رغم أنه غير مؤمن فى باقى أضلاعه ويسمح بمرور السيارات حول المبنى، فضلاً عن غلق المنطقة الكائنة حول محكمة طنطا الابتدائية لجعلها جراجًا غير آمن للمحكمة رغم وجود هذا المكان فى قلب المدينة.

 

وأضاف نائب المصريين الأحرار، أن هناك إغلاقًا للشوارع المحيطة بكنائس المدينة، ومنها شوارع رئيسية يصل عرضها إلى أكثر من 20 مترًا وكان من الممكن اقتطاع جزء من هذه الشوارع مثلما حدث أمام مديرية أمن الغربية والأمن الوطنى.

 

وأشار إلى أن هذا الإجراء "غلق الشوارع" غير مطبق فى معظم المحافظات ومثال على ذلك مطرانية الجيزة الكائنة بشارع مراد لم يقتطع من الشارع سوى 2 متر للسدادات، وكذا شارع 45 بالإسكندرية أمام الكاتدرائية بهذا الشارع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : النائب سعيد طعيمة يطالب محافظ الغربية بحل أزمة الشوارع الرئيسية المغلقة بطنطا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : النائب سعيد طعيمة يطالب محافظ الغربية بحل أزمة الشوارع الرئيسية المغلقة بطنطا " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : ضبط 18 متهما في قضايا إحراز مخدرات وأسلحة نارية بالجيزة
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب