أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : وزير النقل يشارك العاملين بالسكة الحديد الإفطار ويكرم المتميزين بالعمل

اخبار مصرية : وزير النقل يشارك العاملين بالسكة الحديد الإفطار ويكرم المتميزين بالعمل
اخبار مصرية : وزير النقل يشارك العاملين بالسكة الحديد الإفطار ويكرم المتميزين بالعمل

انت تشاهد اخبار مصرية : وزير النقل يشارك العاملين بالسكة الحديد الإفطار ويكرم المتميزين بالعمل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 08:20 مساءً

باريس نبوز -  

نظمت هيئة السكة الحديد اليوم حفل إفطار للعاملين بالهيئة بنادى السكة الحديد الرياضى بمدينة نصر، بحضور الدكتور هشام عرفات وزير النقل ورئيس هيئة السكة الحديد وقيادات الهيئة ورئيس النقابة العامة .

 

وأعرب الوزير  خلال اللقاء عن تقديره لجهود جميع العاملين بالسكك الحديدية فى عمليات تشغيل وإدارة هذا المرفق الحيوى  الذي يخدم ملايين الركاب يوميا، مشيرا إلى أن الاهتمام بالعنصر البشرى من أولويات الوزارة، حيث يعتبر أحد أهم عوامل نجاح منظومة السكك الحديدية.

 

وطالب الوزير، العمال بضرورة بذل أقصى جهد خلال الفترة القادمة للنهوض بمنظومة السكك الحديدية التي تشهد تطويرا فى كافة قطاعتها. 

 

وفى نهاية حفل الإفطار قام وزير النقل بتكريم عدد من العاملين المتميزين تكريما لهم على تفانيهم فى العمل من أجل النهوض بمرفق السكة الحديد، ليكونوا قدوة لزملائهم وطلب منهم بذل مزيد من الجهد من أجل الارتقاء بسكك حديد مصر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : وزير النقل يشارك العاملين بالسكة الحديد الإفطار ويكرم المتميزين بالعمل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : وزير النقل يشارك العاملين بالسكة الحديد الإفطار ويكرم المتميزين بالعمل " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - السفارة المصرية في موسكو تستقبل بعثة المنتخب الوطني
التالى اخبار مصر - رئيس الوزراء الأثيوبي يشكر "السيسي" لإفراجه عن 30 مسجونا

معلومات الكاتب