أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - ألمانيا تدعم مصر بـ 1.6 مليار يورو منحا وقروضا تنموية

أخبار مصرية - ألمانيا تدعم مصر بـ 1.6 مليار يورو منحا وقروضا تنموية
أخبار مصرية - ألمانيا تدعم مصر بـ 1.6 مليار يورو منحا وقروضا تنموية

انت تشاهد أخبار مصرية - ألمانيا تدعم مصر بـ 1.6 مليار يورو منحا وقروضا تنموية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 07:46 مساءً


باريس نيوز - تبادل سفير ألمانيا بالقاهرة، يوليوس جيورج لوي، ووزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، المذكرات الدبلوماسية الخاصة بشأن اتفاقية تضع أساس جديد لعمل مكاتب مؤسسات التعاون التنموي في مصر، وهي الهيئة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) والبنك الألماني للتعمير (KFW).

وتنتظر الاتفاقية تصديق مجلس النواب في مصر عليها، وسوف تنظم عمل هذه الهيئات، التي تقوم بتنفيذ مشاريع التعاون التنموي مع مصر، ممثلة للحكومة الألمانية، يصل حجم هذه المشاريع إلى أكثر من 1،6 مليار يورو في صورة منح و قروض.

و أعرب السفير عن شكره للدكتورة سحر نصر، لدعمها لهذه الخطوة الهامة، موضحا، أن تنفيذ هذه الاتفاقية سوف يضع أساس قوي للعمل اليومي لمؤسسات التعاون التنموي مع مصر مما يدعم الإصلاح الاقتصادي و التنمية الاقتصادية في مصر.

و أكد السفير، كذلك على دعم ألمانيا الثابت لبرنامج الإصلاح الاقتصادي الطموح الذي تتبناه مصر، مشيرا، إلى أن المانيا تدعم هذا البرنامج ليس فقط باعتبارها عضو هام في مجلسي إدارة البنك الدولي و صندوق النقد الدولي، ولكن كذلك من خلال مساعدات على المستوى الثنائي تشمل دعم مالي للميزانية المصرية يصل إلى 225 مليون يورو، و الذي تم دفعه لمصر في بداية العام الجاري.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - ألمانيا تدعم مصر بـ 1.6 مليار يورو منحا وقروضا تنموية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - ألمانيا تدعم مصر بـ 1.6 مليار يورو منحا وقروضا تنموية " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​