أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالقليوبية

أخبار مصرية - اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالقليوبية
أخبار مصرية - اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالقليوبية

انت تشاهد أخبار مصرية - اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالقليوبية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 07:46 مساءً

باريس نيوز - تكثف مباحث القليوبية جهودها للعثور على ربة منزل من طوخ اختفت في ظروف غامضة عقب توجهها إلى المستشفى العام ببنها لإجراء فحوص وتحاليل طبية، صحبة أحد أقاربها.

تلقى العميد فوزي عبد ربة مأمور مركز طوخ بلاغا من أهالي قرية كفر العمار باختفاء ربة منزل تدعى "س. ع. ع" 24 عاما منذ يومين وتوصلت التحريات إلى أن المتغيبة توجهت صحبة قريبة لها لإجراء فحوصات طبية في مستشفى بنها العام.

وبسؤال السيدة التي رافقتها قالت إنها اختفت أثناء تواجدهما داخل المستشفى حينما دخلت لأخذ عينات لتحليلها منها، وحينما تأخرت في الخروج من القسم المخصص لأخذ العينات بحثت عنها فيه لكنها لم تعثر عليها.

وأكد أفراد أسرتها أنهم يبحثون عنها طول اليومين الماضيين بالقرية والقرى المجاورة وفي المستشفيات الأخرى الموجودة بالمحافظة والأقسام وغيرها لكنهم لم يتمكنوا من العثور عليها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالقليوبية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالقليوبية " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​