أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : النائب طارق رضوان: البرلمان المصرى يكافح الإرهاب بمشاركة 44 دولة

انت تشاهد أخبار مصرية : النائب طارق رضوان: البرلمان المصرى يكافح الإرهاب بمشاركة 44 دولة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 02:49 صباحاً

باريس نبوز - أكد النائب طارق رضوان، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، أهمية القمة الخامسة لرؤساء البرلمانات فى الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط، التى يستضيفها مجلس النواب على مدار يومين، بدءا من اليوم السبت، بمشاركة عدد كبير من رؤساء البرلمانات.

 

وأوضح رضوان فى تصريحات له، أن القمة الخامسة تم تخصيصها لبحث مكافحة الإرهاب فى المنطقة الأورومتوسطية والتى تضم 44 عضوا من ضمنهم 28 دولة أعضاء فى الاتحاد الأوروبى و16 دولة من ضمنهم مصر وعدد من الدول الأفريقية، الأمر الذى سيؤدى إلى تكثيف التعاون والاتحاد الدولى بين هذه الدول بهدف مكافحة الإرهاب فى المنطقة.

 

وأشار رئيس لجنة العلاقات الخارجية، إلى أن هذه القمة تأتى فى توقيت مناسب نظرا لما تمر به دول المنطقة من حوادث إرهاب وتطرف، تضرب الجميع بلا تفرقة، لذلك لابد من وجود وقفة دولية وتعاون مشترك بين جميع دول العالم للقضاء على هذا الإرهاب الأسود.

 

ونوه طارق رضوان، إلى أن البرلمان المصرى سيسعى إلى استغلال هذه القمة لتوجيه الدول المشاركة إلى دعم عملية القضاء على الإرهاب عسكريا وماديا ولوجيستيا، مشددا على أن مصر تقف وحدها فى مواجهة التطرف وتحارب نيابة عن العالم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : النائب طارق رضوان: البرلمان المصرى يكافح الإرهاب بمشاركة 44 دولة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : النائب طارق رضوان: البرلمان المصرى يكافح الإرهاب بمشاركة 44 دولة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب