أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - مشاهير الإعلام عن تعيين "مدبولي" لرئاسة الحكومة:" دعونا ندعمه ونرى تجربته"

انت تشاهد تقارير مصرية - مشاهير الإعلام عن تعيين "مدبولي" لرئاسة الحكومة:" دعونا ندعمه ونرى تجربته"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 07:31 مساءً

باريس نيوز - الخميس 07/يونيو/2018 - 09:17 م

مشاهير الإعلام عن تعيين مدبولي لرئاسة الحكومة: دعونا ندعمه ونرى تجربته
65%247cview
مي محمود

 

141%247cview

كلف رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، بتشكيل الحكومة الجديدة؛ خلفًا للمهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء السابق، الذي قدم استقالته منذ أيام قليلة عقب حلف اليمين الدستوري للفترة الرئاسية الثانية للرئيس السيسي.

وقدم العديد من مشاهير الإعلام بصفة خاصة التهنئة للدكتور مصطفى مدبولي، مشيرين إلى كفاءته العالية في مهام عمله، مقدمين له كل الدعم له.

دعونا ندعمه

فمن جانبه، قال الإعلامي خيري رمضان: "أتمنى التوفيق للدكتور مصطفى لأنه مخلص وناجح وشريف وصغير في العمر، دعونا ندعمه ونرى تجربته مكتملة وشكرا للمحترم الدكتور شريف إسماعيل".

مشاهير الإعلام عن تعيين مدبولي لرئاسة الحكومة: دعونا ندعمه ونرى تجربته

آداء متميز

فيما قال عضو مجلس النواب المصري مصطفى بكري: "الرئيس السيسي يكلف الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان، بتولي منصب رئيس الوزراء، شكرًا للمهندس شريف إسماعيل الذي أخلص في رسالته وبذل كل الجهد رغم حالته الصحية، أتوقع أن يبدأ دمصطفي مدبولي مشاوراته للتشكيل الوزاري الجديد تمهيدًا لعرض الحكومة الجديدة على مجلس النواب حسب نص الماده ١٤٦ من الدستور، وأعتقد أن التشكيل القادم سيحوي مجموعة وزارية متجانسة، كما أن التغيير سيكون على أوسع نطاق وربما يجري تعيين نوابًا لرئيس الوزراء، اسباب اختيار الدكتور مصطفي مدبولي تتركز في صعوبة الحالة الصحية لرئيس الوزراء السابق، وأدائه المتميز في الفترة الماضية خصوصًا الإنجاز في مجال الإسكان".

مشاهير الإعلام عن تعيين مدبولي لرئاسة الحكومة: دعونا ندعمه ونرى تجربته

الحمل ثقيل جدًا

وهنأ الإعلامي عمرو أديب المهندس مصطفى مدبولي لتوليه رئاسة الوزراء، مغردًا: "المهندس مصطفى مدبولى رجل محترم ومجتهد ونسبيًا صغير في السن وأثبت نجاح في عمله اختيار موفق  ربنا يوفقه الحمل ثقيل جدًا".

مشاهير الإعلام عن تعيين مدبولي لرئاسة الحكومة: دعونا ندعمه ونرى تجربته

تشكيل الحكومة

فيما اكتفى الإعلامي أسامة كمال بنقل الحدث عبر حسابه الرسمي بـ "تويتر": "الرئيس السيسي يكلف وزير الإسكان مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة".

تريند تويتر

وشهد موقع "تويتر" الاجتماعي تصدر هاشتاج مصطفى مدبولي، عقب توليه منصب رئاسة الوزراء، حيث أعلن هؤلاء الإعلاميين دعمه له، كما تداول المواطنون من رواد الموقع التهنئة له وتقديم الدعم أيضًا له.

مشاهير الإعلام عن تعيين مدبولي لرئاسة الحكومة: دعونا ندعمه ونرى تجربته
206%247cview
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - مشاهير الإعلام عن تعيين "مدبولي" لرئاسة الحكومة:" دعونا ندعمه ونرى تجربته" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - مشاهير الإعلام عن تعيين "مدبولي" لرئاسة الحكومة:" دعونا ندعمه ونرى تجربته" " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - حصاد امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة: 45 حالة غش.. وهروب طالب
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​