أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - تغريدات الفنانين.. يوسف الشريف يوجه رسالة لـ"محمد صلاح"

تقارير مصرية - تغريدات الفنانين.. يوسف الشريف يوجه رسالة لـ"محمد صلاح"
تقارير مصرية - تغريدات الفنانين.. يوسف الشريف يوجه رسالة لـ"محمد صلاح"

انت تشاهد تقارير مصرية - تغريدات الفنانين.. يوسف الشريف يوجه رسالة لـ"محمد صلاح"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 07:30 مساءً

باريس نيوز - دون العديد من الفنانين، على مدار اليوم الخميس، بعض من التدوينات المتعلقة بحياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، ومدى تأثيرها على جمهورهم، وذلك عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر"، حيث أبدى العديد من متابعيهم ردودًا مختلفة تجاه هذه التدوينات.

نبيل الحلفاوي يشارك فى حملة أدعم الخطيب

شارك الفنان نبيل الحلفاوي، في حملة دعم الكابتن محمود الخطيب عبر موقع تويتر من خلال هاشتاج ، أدعم الخطيب"، رافضًا سحب الثقة من المجلس باعتباره واحدا من أعضاء النادي.

وغرد العدل قائلًا: "‏فوجئت بهاشتاج ترتيبه الثاني في الترند هو ‎ادعم الخطيب، دخلت استطلع فإذا به دفاع شرس من جمهور الأهلي العظيم عن بيبو ومجلس الإدارة والأهلي".

 

يوسف الشريف يدعو بالشفاء  لـ"محمد صلاح"

وأعرب الفنان يوسف الشريف، عن تمنياته للنجم المصري محمد صلاح، بالشفاء من الإصابة التي لحقت به في نهائي دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، قائلا: "موضوع إن إحنا نلعب ماتش أوروجواي من غيرك ده للأسف مش هينفع، مش قادر أبلعه".

وكتب الشريف عبر حسابه على تويتر: "شد حيلك بقى يا بطل، عايزين بكره نسمع أخبار حلوة، آن الآوان ترجع إن شاء الله ونقولك حمد الله على السلامة، موضوع إن إحنا نلعب ماتش أوروجواى من غيرك ده للأسف مش هينفع، مش قادر أبلعه".

 

روجينا تنشر فيديو ليسرا تغنى مع الأطفال

ونشرت الفنانة روجينا، مقطع فيديو للفنانة القديرة يسرا، خلال مشاركتها للغناء مع الأطفال في الشارع بأغنية 3 دقات.

وعلقت روجينا على الفيديو: "سيفا القلب اللي مابيعرفش غير يحب يطبطب حتى وهو موجوع، أحن نساء العالم، علمتى أجيال كتير اديتهم من حبك من نورك، أنا واحدة منهم والقرب منك بيحسس الواحد إن دايما بكره أحلى، بكره جايب لنا كل اللى بنتمناه".

وأضافت روجينا: "يسرا، انتي منهج في الحياة وفي الإبداع، الحفاظ على النجومية، القلب اللى كل مايزيد فى عمره سنه يصغر سنين، علمتنى حاجات كتير، أعتقد فرقت فى حياتى الفنية والإنسانية لأنك يسرا".

 

"مروة" تناشد المسئولين لرعاية اليتيم

طالبت الفنانة اللبنانية مروة، المسئولين برعاية اليتيم طوال العام حتى يبلغ سن الرشد، ونشرت مجموعة من صورها مع عدد من الأطفال الايتام: "نحن نحاول سد ولو جزء صغير من العاطفه نحو اليتيم لنشعل الابتسامة على وشوههم فاليتيم الذي يفقد أبويه يشعر بكسر من داخله فيحتاج إلى من يعطيه الحنان والحب، فعلى الرغم من تخصيص يوم للاحتفال باليتيم، إلا أن واجب رعاية الأيتام وحمايتهم وتحسين ظروف معيشتهم لا يقتصر على يوم واحد فقط .. بل يجب أن تظل هذه الجهود متواصلة حتى يبلغ اليتيم سن الرشد، ويعتمد على نفسه، كي لا يشعر بالنقص أبدا، خصوصا النقص العاطفي ، ونقص المشاعر والحنان الناتج عن اليتم ، والإمساك بيده لتخطي مصاعب الحياة وقسوتها، (وَلاَ تَقْرَبُواْ مَالَ الْيَتِيمِ إِلاَّ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ حَتَّى يَبْلُغَ أَشُدَّهُ وَأَوْفُواْ بِالْعَهْدِ إِنَّ الْعَهْدَ كَانَ مَسْؤُولًا).

حسن البلام يعتذر للسودانيين بعد حلقة بلوك غشمرة

قدم الفنان الكويتي حسن البلام، اعتذارا رسميا للسودانيين "بعد التوكل على الله.. منهم من أساء فهمي ومنهم من تجاوز الحدود الأدبيه بالنقد وغيره من الكلام الجارح سواءً من إخواني السودانيين وأهلي الحساويه وغيرهم في الكويت او في السعوديه انا لا أقبل إني اكون سبب إزعاج لأحد أو إني اتسبب بأي إساءه لأي من كان وأنتم أعزاء".          

وأضاف: أنا بداخلي لا أحمل اي توجه لا طائفي وله عرقي وله قبلي وكوني أحترم جمهوري نسائهم قبل رجالهم صغارهم قبل كبارهم أنا اعتذر عن كل ما قدمته وتسبب إساءه لأحد ومن هذه اللحظه أنا اعتزل التقليد نهائيًا والسموحه والإعتذار للجميع وسأوضح كل هذا في المقابله القادمه ان شاء الله الإسبوع القادم والإخوان باليمن الشقيق الغالي على قلبي بفنه وجمال اخلاقهم .         

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - تغريدات الفنانين.. يوسف الشريف يوجه رسالة لـ"محمد صلاح" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - تغريدات الفنانين.. يوسف الشريف يوجه رسالة لـ"محمد صلاح" " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​