أخبار عاجلة
أخبار مصرية - تعرف على طقس أول أيام عيد الأضحى -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - وزير قطاع الأعمال: طرح 4% من أسهم الشرقية للدخان في البورصة قبل نهاية يونيو

اقتصاد - وزير قطاع الأعمال: طرح 4% من أسهم الشرقية للدخان في البورصة قبل نهاية يونيو
اقتصاد - وزير قطاع الأعمال: طرح 4% من أسهم الشرقية للدخان في البورصة قبل نهاية يونيو

انت تشاهد اقتصاد - وزير قطاع الأعمال: طرح 4% من أسهم الشرقية للدخان في البورصة قبل نهاية يونيو
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 07:19 مساءً

باريس نيوز - وزير قطاع الأعمال: طرح 4% من أسهم الشرقية للدخان في البورصة قبل نهاية يونيو

08:43 م الخميس 07 يونيو 2018

كتب- عبد القادر رمضان:

قال خالد بدوي، وزير قطاع الأعمال العام، إن الوزارة تعتزم الانتهاء من طرح حصة من أسهم الشركة الشرقية للدخان قبل 30 يونيو الجاري.

وأضاف الوزير خلال حفل إفطار البورصة البورصة المصرية، إن الوزارة انتهت من الحصول علي الموافقات اللازمة لطرح الشركات التابعة لها من الجمعيات العمومية للشركات القابضة، سواء بالنسبة للشركات التي ستطرح لأول مرة أو التي سيتم طرح حصة إضافية منها.

"البداية ستكون بالشرقية للدخان.. وسننتهي من طرح حصة بها قبل 30 يونيو.. وسيتبعها شركات أخرى قبل نهاية العام" بحسب ما قاله بدوي.

وفي مايو الماضي، وافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة القابضة للصناعات الكيماوية، على اتخاذ الإجراءات اللازمة لطرح حصة تصل إلى 4% من الأسهم المملوكة لها، في رأسمال الشركة الشرقية للدخان بالبورصة المصرية.

ويأتي طرح هذه النسبة من أسهم الشركة الشرقية للدخان في إطار برنامج الحكومة لطرح حصة من أسهم الشركات المملوكة للدولة في البورصة المصرية بهدف توسيع قاعدة الملكية، وتوفير تمويل للشركات للتوسع في مشروعاتها وإعادة الهيكلة، وتنشيط البورصة المصرية، وجذب استثمارات جديدة، إضافة إلى تحقيق أكبر قدر من الحوكمة والشفافية في إدارة تلك الشركات، بحسب الوزير خالد بدوي

والشرقية للدخان مدرجة في البورصة المصرية منذ عام 1995، وتبلغ حصة الشركة القابضة فيها حاليا 55%، واتحاد العاملين المساهمين 5.88%، والباقي لمستثمرين أفراد وشركات وصانديق مصرية وأجنبية، بحسب الموقع الإلكتروني للشركة.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - وزير قطاع الأعمال: طرح 4% من أسهم الشرقية للدخان في البورصة قبل نهاية يونيو " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - وزير قطاع الأعمال: طرح 4% من أسهم الشرقية للدخان في البورصة قبل نهاية يونيو " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | قصة "الطبيب العائد": الاختفاء استمر 30 ساعة.. ومركب بترول أنقذته
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​