أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : مصادر حكومية: وزيرا الكهرباء والبترول باقيان في التشكيل الجديد

انت تشاهد اخبار مصرية : مصادر حكومية: وزيرا الكهرباء والبترول باقيان في التشكيل الجديد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 06:55 مساءً

باريس نبوز - بالأسماء.. الوزراء المقربون من مصطفى مدبولي

ورجحت مصادر حكومية مسئولة بقاء كل من الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، والمهندس طارق الملا وزير البترول، في التشكيل الوزاري المرتقب في الحكومة المكلف بتشكيلها الدكتور مصطفى مدبولي.

جاء ذلك عقب تكليف الرئيس السيسي الدكتور مصطفى مدبولي، بتشكيل الحكومة الجديدة، بعدما قدم المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء استقالته للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضحت المصادر، أن الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء يعمل بشكل طبيعي، وليس هناك تخوفات أو قلق داخل دايون الوزارة من التشكيل الحكومي الجديد، مشيرا أنه يحظى بثقة كبيرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي لتميزه وتنفيذ مشروعات قومية في مجال الكهرباء في مواعيدها المحددة، مشيرة إلى أنه يحضر الاجتماعات اليومية مع رؤساء شركات الكهرباء دون خلل.

وأكدت المصادر، أن المهندس طارق الملا وزير البترول، لم يخطر بالإطاحة به حيث إنه يعمل ويجتمع ويقوم بعمل جولات ميدانية لمتابعة المشروعات القومية في قطاع البترول، وكان آخرها تفقد بعض التوسعات في مشروعات التكرير بالإسكندرية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : مصادر حكومية: وزيرا الكهرباء والبترول باقيان في التشكيل الجديد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : مصادر حكومية: وزيرا الكهرباء والبترول باقيان في التشكيل الجديد " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - غلق محور الشهيد 3 أيام لاستكمال إنشاء كوبري امتداد محور المشير
التالى أخبار مصرية - ضبط 5115 هاربا من أحكام وتحصيل 201871 جنيهًا غرامات بالغربية

معلومات الكاتب