أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : وكيل البرلمان: مصطفى مدبولي يمتلك مؤهلات تمكنه من النجاح

انت تشاهد سياسة مصرية : وكيل البرلمان: مصطفى مدبولي يمتلك مؤهلات تمكنه من النجاح
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 04:12 مساءً

باريس نبوز - بالأسماء.. الوزراء المقربون من مصطفى مدبولي

أكد سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، أن اختيار الرئيس السيسي للمهندس مصطفى مدبولي لتشكيل الحكومة الجديدة قرار موفق، مؤكدًا أن له مؤهلات عديدة تمكنه من النجاح في هذا المنصب الهام.

وأوضح وهدان في تصريحات صحفية له اليوم، أن المهندس مصطفى مدبولي نجح في العديد من ملفات الإسكان الفترة الماضية، مؤكدًا أن مصر تحتاج الكثير في الفترة القادمة من أجل مواصلة البناء والتعمير.

وتقدم وكيل المجلس بالشكر إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابق على ما قدمه لمصر خلال الفترة الماضية، مشيدًا بدوره الذي اداه في كافة المجلات الفترة الماضية.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، المهندس مصطفى مدبولى لتشكيل الحكومة الجديدة، ومن المقرر أن يبدأ المهندس مصطفى مدبولى تشكيل الحكومة خلال الفترة المقبلة من أجل عرض برنامجه على مجلس النواب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : وكيل البرلمان: مصطفى مدبولي يمتلك مؤهلات تمكنه من النجاح " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : وكيل البرلمان: مصطفى مدبولي يمتلك مؤهلات تمكنه من النجاح " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - قرينة الرئيس تفتتح دار رعاية الفتيات بالعجوزة
التالى اخبار مصرية : لا شكاوى بامتحانات الأحياء والأدب والنصوص بالدور الثانى للثانوية الأزهرية

معلومات الكاتب