أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - رئيس اتحاد المقاولين ضيف نجوم الإدارة على المحور.. اليوم

أخبار مصرية - رئيس اتحاد المقاولين ضيف نجوم الإدارة على المحور.. اليوم
أخبار مصرية - رئيس اتحاد المقاولين ضيف نجوم الإدارة على المحور.. اليوم

انت تشاهد أخبار مصرية - رئيس اتحاد المقاولين ضيف نجوم الإدارة على المحور.. اليوم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 03:43 مساءً

باريس نيوز - تستضيف الإعلامية منال السعيد، في برنامجها "نجوم الإدارة" علي شاشة قناة المحور الفضائية في الرابعة من عصر اليوم المهندس حسن عبد العزيز رئيس الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

ويتحدث "عبد العزيز" عن تحديات قطاع المقاولات في مصر، وتراجع دوره كقطاع رئيسي من بين القطاعات الاقتصادية الأخري، ويكشف عن مدي تأثر القطاع بعد ارتفاع أسعار مواد البناء، ويقدم رؤيته لأسعار العقارات الفترة القادمة، و أبرز التحديات الاقتصادية والاجتماعية الراهنة، ويقيم "عبد العزيز"، أداء الحكومة الحالية، وتجربة الإصلاح الاقتصادي في مصر، وأبرز التحديات الراهنة والمستقبلية.

ويذاع البرنامج في الرابعة عصرًا كل يوم من أيام شهر رمضان المبارك، وتعاد إذاعته في العاشرة مساءً، وفي السابعة صباح اليوم التالي.

ويأتى "نجوم الإدارة" كتجربة ثانية للإعلامية منال السعيد التى قدمت على مدى 30 حلقة فى رمضان الماضى برنامج "مش بالكلام"، الذى استضاف أبرز 30 رجل صناعة وتجارة وزراعة فى مصر، إلى جانب عدد من الوزراء والمسئولين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - رئيس اتحاد المقاولين ضيف نجوم الإدارة على المحور.. اليوم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - رئيس اتحاد المقاولين ضيف نجوم الإدارة على المحور.. اليوم " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - مصادر: مدبولي يقدم برنامج حكومته الجديدة للبرلمان 30 يونيو الجاري
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون