أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - مصادر: مدبولي يقدم برنامج حكومته الجديدة للبرلمان 30 يونيو الجاري

أخبار مصرية - مصادر: مدبولي يقدم برنامج حكومته الجديدة للبرلمان 30 يونيو الجاري
أخبار مصرية - مصادر: مدبولي يقدم برنامج حكومته الجديدة للبرلمان 30 يونيو الجاري

انت تشاهد أخبار مصرية - مصادر: مدبولي يقدم برنامج حكومته الجديدة للبرلمان 30 يونيو الجاري
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 03:16 مساءً

باريس نيوز - مصادر: مدبولي يقدم برنامج حكومته الجديدة للبرلمان 30 يونيو الجاري

04:33 م الخميس 07 يونيو 2018

كتب- محمد عمارة:

كشفت مصادر حكومية، عن تقدم الدكتور مصطفى مدبولي المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة، ببرنامج الحكومة التي سيشكلها إلى مجلس النواب من أجل نيل ثقة أعضائه.

وأضافت المصادر لمصراوي، الخميس، أن برنامج الحكومة الجديد سيقدم إلى البرلمان في 30 يونيو المقبل، بعد انتهاء وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري من تجميع محاور وملفات البرنامج للوزارات المختلفة.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس المهندس مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية في حكومة شريف إسماعيل المستقيلة، بتشكيل الحكومة الجديدة.

وكانت مصادر حكومية قد ذكرت لمصراوي، أمس الأربعاء، أن هناك 3 أسماء تتصدر بورصة الترشيحات لخلافة المهندس شريف إسماعيل، رئيس حكومة تسيير الأعمال، وهم: اللواء محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، وطارق عامر، محافظ البنك المركزي، والدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

يشار إلى تقدم المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، باستقالته من منصبه، الثلاثاء الماضي، بعد أيام قليلة من أداء الرئيس عبدالفتاح السيسي لليمين الدستوري لفترة رئاسية جديدة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - مصادر: مدبولي يقدم برنامج حكومته الجديدة للبرلمان 30 يونيو الجاري " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - مصادر: مدبولي يقدم برنامج حكومته الجديدة للبرلمان 30 يونيو الجاري " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : استمرار مسلسل ضحايا مصحات علاج الإدمان بعد مصرع شاب بحدائق الأهرام
التالى حوادث مصرية : الجنايات تستمع للمرافعة بمحاكمة بديع و12 آخرين في «أحداث الإرشاد»