أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - التعليم: جهات رقابية تحقق في ملف تحويل طلاب الثانوية العامة

انت تشاهد أخبار مصرية - التعليم: جهات رقابية تحقق في ملف تحويل طلاب الثانوية العامة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 02:40 مساءً

باريس نبوز - أعلن الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن ملف تحويل طلاب في الصف الثالث الثانوي بين مدارس مختلفة عقب إغلاق الموعد الرسمي 15 نوفمبر محل تحقيق في الجهات الرقابية، وذلك بجانب التحقيق في الشئون القانونية بالوزارة.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقده، اليوم الخميس، لعرض سير العملية الامتحانية خلال امتحاني اللغة الاجنبية الثانية والتربية الوطنية.

وقالت نعيمة علي مستشارة اللغات الأجنبية غير الإنجليزية والفرنسية، إن الامتحان مطابق لمواصفات الورقة الامتحانية وفي مستوى الطالب المتوسط ويقيس نواتج التعلم.

وذكر رئيس امتحانات الثانوية العامة أنه تم ضبط طالبين لنشرهما أجزاء من امتحان التربية الوطنية على مواقع التواصل الاجتماعي، وسيتم تصحيح العينة العشوائية لمادتي اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية، بعد غد السبت، كما سيتم تصحيح مادة الاقتصاد، يوم 26 يونيو الجاري، مع تصحيح مادة الجغرافيا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - التعليم: جهات رقابية تحقق في ملف تحويل طلاب الثانوية العامة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - التعليم: جهات رقابية تحقق في ملف تحويل طلاب الثانوية العامة " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : التعليم العالى تنعى الدكتور عادل محمود رائد أبحاث اللقاحات فى العالم
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون