أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - بدء تطوير منظومة الحقائب بمبنى 3 بالمطار بعد 6 أشهر

أخبار مصرية - بدء تطوير منظومة الحقائب بمبنى 3 بالمطار بعد 6 أشهر
أخبار مصرية - بدء تطوير منظومة الحقائب بمبنى 3 بالمطار بعد 6 أشهر

انت تشاهد أخبار مصرية - بدء تطوير منظومة الحقائب بمبنى 3 بالمطار بعد 6 أشهر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 02:17 مساءً

باريس نيوز - أعلنت مصادر بمطار القاهرة الدولي، إن المطار بصدد الإعلان عن طرح كراسة الشروط لتطوير أنظمة مناولة الحقائب بمبنى الركاب رقم 3 وتحديثها بأفضل الأجهزة العالمية في "X_Ray" التجاري نوع الإجازة الموجودة بمبنى الركاب رقم 2.

وأضافت المصادر أنه سيتم طرح كراسة الشروط خلال 6 شهور على أن يتم البدء في عمليات التطوير على مرحلتين بإجمالي 12 شهر "6 شهور لكل مرحلة"، وأنه سيتم نقل عدد من جدول التشغيل الخاص بالرحلات الأجنبية العاملة بالمبنى الى مبنى الركاب رقم 2 تزامنا مع عمليات التطوير، وذلك حفاظا على جدول تشغيل تلك الرحلات وعدم تأخر إقلاع أي رحلة عن جدول تشغيلها المحدد من قبل الشركة.

وأشارت المصادر إلى أن تشغيل جدول شركة مصر للطيران سيتم كما هو من مبني الركاب رقم 3 دون الإخلال به، خاصة أنها المشغل الرئيسي للمبنى.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - بدء تطوير منظومة الحقائب بمبنى 3 بالمطار بعد 6 أشهر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - بدء تطوير منظومة الحقائب بمبنى 3 بالمطار بعد 6 أشهر " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​