أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - غرفة شركات السياحة بالإسكندرية تبحث معمدة بافوس القبرصية

اخبار مصر - غرفة شركات السياحة بالإسكندرية تبحث معمدة بافوس القبرصية
اخبار مصر - غرفة شركات السياحة بالإسكندرية تبحث معمدة بافوس القبرصية

انت تشاهد اخبار مصر - غرفة شركات السياحة بالإسكندرية تبحث معمدة بافوس القبرصية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 11:03 صباحاً

باريس نيوز - عقدت غرفة شركات السياحة بالإسكندرية برئاسة علي المانسترلي، اجتماعا مع عمدة مدينة بافوس القبرصية فيدون فيدونوس لبحث تنشيط الحركة السياحية بين البلدين.

وقال علي المانسترلي رئيس غرفة شركات السياحة بالاسكندرية، إن اللقاء مع عمدة مدينة بافوس كان مثمرا وأبدي سعادته بزيارة للاسكندرية الذي يعتبرها بلده الثاني مؤكدا انه يأمل في توقيع الاتفاقيات التي تم توقيعها بين مصر وقبرص. 

وأكد على المانسترلي ان من اهم بنود الاتفاقيات الموقعة هو  السياحة لانها عنصر اساسي في الاقتصاد وتوفر فرص عمل ودخل مباشر في الاسواق المصرية والقبرصية. 

وأشار المانسترلي الى تم التركيز في الاجتماع على كيفية تفعيل جسر جوي بين بافوس والاسكندرية ليربط بين المحافظتين لجذب السياح وانعاش الحركة السياحية 

واكد رئيس غرفة شركات السياحة بالاسكندرية أن محافظ بافوس سيقوم عقب عودته لبلاده بالعمل على تفعيل خطوط الطيران هناك " راين إير " بهدف تنظيم 4 رحلات اسبوعية الى محافظة الاسكندرية واكد ان هذا الربط حتي يكتمل سيستغرق 9 شهور من الان .

وأضاف على المانسترلي أنه تم الاتفاق على اعدداد برامج سياحية جيدة بين مصر وقبرص واليونان حاليا بهدف تسويق برامج مشتركة لبلاد أخري. 

يذكر انه قد وقع الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اتفاقية توأمة مع الوفد القادم من مدينة باڤوس القبرصية برئاسة فيدون فيدونوس عمدة المدينة، وذلك فى إطار توطيد التعاون وتعزيز العلاقات بين المدينتين التاريخيتين، ضمن فعاليات أسبوع الجاليات " العودة إلى الجذور" الذى تستضيفه الإسكندرية، بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، وعدد كبير من أبناء الجالية فى مصر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - غرفة شركات السياحة بالإسكندرية تبحث معمدة بافوس القبرصية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - غرفة شركات السياحة بالإسكندرية تبحث معمدة بافوس القبرصية " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : صور.. انطلاق المرحلة الثانية من دورى "مستقبل وطن" لكرة القدم بالجيزة
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​