أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - طلب إحاطة في "النواب" ضد وزير قطاع الأعمال بشأن بيع شركات حكومية

أخبار مصرية - طلب إحاطة في "النواب" ضد وزير قطاع الأعمال بشأن بيع شركات حكومية
أخبار مصرية - طلب إحاطة في "النواب" ضد وزير قطاع الأعمال بشأن بيع شركات حكومية

انت تشاهد أخبار مصرية - طلب إحاطة في "النواب" ضد وزير قطاع الأعمال بشأن بيع شركات حكومية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 10:48 صباحاً

باريس نيوز - طلب إحاطة في "النواب" ضد وزير قطاع الأعمال بشأن بيع شركات حكومية

11:59 ص الأربعاء 02 مايو 2018

كتب- محمد نصار:

قدم النائب عبدالحميد كمال، عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، طلب إحاطة لاستدعاء وزير قطاع الأعمال؛ بسبب بيع شركات حكومية.

وقال كمال، في طلبه: "استنادًا إلى المادة 134 من الدستور أطالب رئيس مجلس النواب بتوجيه طلب إحاطه عاجل واستدعاء وزير قطاع الأعمال حول البرنامج الحكومي الجديد المسمى "أطروحات"، والذي أعلن بيع عدد كبير من شركات قطاع الأعمال وبعض البنوك الوطنية المملوكة للشعب المصري بالمخالفة للدستور".

وتابع: "بالإضافة لعدم الاستفادة من دروس بيع القطاع العام السابق التي تسببت في خسائر كبيرة للاقتصاد الوطني وتمويل جزء من هذه المصانع للخسائر بسبب سياسات الإهمال وعدم الاستفادة من القدرات الفنية والكوادر المتخصصة ما أدى إلى فوضى في الصناعات الوطنية واحتكارها لصالح قلة وفتح الباب للفساد في تقييم وبيع تلك المؤسسات، وللأسف تكرر ذلك مع وجود وزارة للقطاع مهمتها الأساسية التطوير وليس البيع".

وأضاف النائب، أن هذا يحدث في الوقت الذي تعاني فيه صناعات الأدوية والغزل والنسيج والأسمدة الكيماوية والحديد والصلب والزجاج وغيرها من الصناعات الوطنية من عدم التطوير بالرغم من إمكانياتها الكبيرة".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - طلب إحاطة في "النواب" ضد وزير قطاع الأعمال بشأن بيع شركات حكومية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - طلب إحاطة في "النواب" ضد وزير قطاع الأعمال بشأن بيع شركات حكومية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية : قيادي سلفي: افتتاح المنطقة الصديقة للنساء خطوة جيدة
التالى سياسة مصرية : «المحافظين»: الحزب يدفع بكوادره العمالية لخوض الانتخابات