أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - وكيل "صحة الغربية": إغلاق مستشفى خاص لثبوت تسببه في مقتل سيدة

انت تشاهد محافظات مصرية - وكيل "صحة الغربية": إغلاق مستشفى خاص لثبوت تسببه في مقتل سيدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 10:48 صباحاً

باريس نيوز - وكيل "صحة الغربية": إغلاق مستشفى خاص لثبوت تسببه في مقتل سيدة

12:39 م الأربعاء 02 مايو 2018

الغربية - مروة شاهين:

أعلن الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة في الغربية، اليوم الأربعاء، إغلاق مستشفى خاص وسحب ترخيصه فورًا، عقب إدانتها في التسبب في وفاة "ياسمين. أ" أثناء إجراء عملية ولادة قيصرية لها.

وأضاف شرشر، أنه فور ورود معلومات تفيد بوجود حالة الوفاة في المستشفى، بالإضافة إلى شبهة إهمال طبي، تشكلت لجنة لمعاينة المستشفى على الطبيعة، تكونت من مدير العلاج الحر في الغربية ومدير إدارة المستشفيات ومدير مكافحة العدوى، ومدير بنوك الدم، لمعاينة غرفة العمليات والإفاقة والعناية المركزة، لوضع تقرير عن المستشفى من حيث استيفاء الشروط والالتزامات.

وتشكلت لجنة من مستشفى المحلة العام، من أخصائي نساء وتوليد وأخصائي عناية مركزة وأخصائي تخدير لعمل تقرير كامل عن الحالة، مؤكدًا أنه تبين للجنة سحب تذكرة المتوفية عن طريق النيابة العامة وورود تقرير من اللجنة بوجود سلبيات كثيرة بالمستشفى، ما أدى لصدور قرار إداري بإغلاق المستشفى اليوم الأربعاء وسحب ترخيصها.

وذهبت المجني عليها "ياسمين. أ" 29 سنة، إلى المستشفى لإتمام عملية ولادة قيصرية وسط فرحة انتظار لمولودتها القادمة.

فحسب رواية زوجها "هاني. م" محام، أنه توجه هو وزوجته "ياسمين" إلى مستشفى خاص بطنطا لإجراء عملية ولادة قيصرية، يوم 19 أبريل الماضي، لكنها ظلت في غرفة العمليات لنحو 3 ساعات وعلى يد الدكتورة "ر. ف" طبيبة النساء والتوليد.

وأشار الزوج في بلاغه الذي حمل رقم 3526 إداري ثان طنطا، إلى أن زوجته خرجت من غرفة العمليات ولم تمض سوى ساعة واحدة، وفوجئوا بخروج دم من فمها، وتدهور حالتها الصحية وتوقف عضلة القلب، ما استدعى لدخولها غرفة العناية المركزة، وإنعاش القلب أكثر من مرة، ثم دخولها غرفة العمليات مرة أخرى، وطلبوا منه توقيع إقرار أنه يوافق على استئصال الرحم كونه السبب في تدهور حالتها الصحية.

مضيفًا أن زوجته ظلت في غرفة العمليات لنحو 5 ساعات، ووضعت في غرفة العناية بعدها، وتحسنت حالتها بعض الوقت، وسرعان ما تدهورت حالتها مرة أخرى، وأصيبت بفشل كلوي وأجري لها 5 جلسات غسيل، إلى جانب ظهور مشكلات في الكبد وتوقف عضلة الرئة وتدهورت حالتها ودخلت في غيبوبة 8 أيام، حتى توفيت يوم الأحد الماضي، تاركة طفلة عمرها 10 أيام.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - وكيل "صحة الغربية": إغلاق مستشفى خاص لثبوت تسببه في مقتل سيدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - وكيل "صحة الغربية": إغلاق مستشفى خاص لثبوت تسببه في مقتل سيدة " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - وزيرة السياحة تفتتح فندق العلمين الجديد ..صور
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر