أخبار عاجلة
اخبار العراق - الملف الأمني -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - نهاية مأساوية لقاتل زوجته وأبنائه وأقاربها بالإسكندرية.. وعدد القتلى يرتفع لـ 3

محافظات مصرية - نهاية مأساوية لقاتل زوجته وأبنائه وأقاربها بالإسكندرية.. وعدد القتلى يرتفع لـ 3
محافظات مصرية - نهاية مأساوية لقاتل زوجته وأبنائه وأقاربها بالإسكندرية.. وعدد القتلى يرتفع لـ 3

انت تشاهد محافظات مصرية - نهاية مأساوية لقاتل زوجته وأبنائه وأقاربها بالإسكندرية.. وعدد القتلى يرتفع لـ 3
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 10:48 صباحاً

باريس نيوز - نهاية مأساوية لقاتل زوجته وأبنائه وأقاربها بالإسكندرية.. وعدد القتلى يرتفع لـ 3

12:33 م الأربعاء 02 مايو 2018

الإسكندرية – محمد عامر:

ارتفع عدد ضحايا حريق شقة "السيوف" في الإسكندرية إلى 3 قتلى، وهم الزوجة والزوج وصديقه، فيما كشفت التحقيقات عن إلقاء الزوج نفسه من الطابق الخامس بعد إشعاله النيران في زوجته وأبنائه وأقاربها.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم ثالث المنتزه يفيد بنشوب حريق بشقة في شارع وديع باسورد بمنطقة السيوف شماعة بدائرة القسم، بعدما أشعل صاحب مكتب رحلات النيران في المنزل انتقاما من زوجته لطلبها الطلاق بسبب خلافات زوجية.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة ثالث المنتزه وقوات الحماية المدنية و5 سيارات إطفاء إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة نشوب حريق بشقة محل البلاغ بالطابق الخامس واحتراق محتوياتها بالكامل، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين.

ووفقا لبيان صادر عن مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الأربعاء، ارتفع عدد القتلى إلى 3 أشخاص وهم كل من صاحب الشقة البدري محمد السيد علي، 54 عاما، صاحب مكتب رحلات، زوجته أمل محمد رياض عبدالرازق، 35 عاما، ربة منزل، وصديق الأول أحمد محمد علي عبدالعال، 35 عاما، صاحب مقهى ومقيم بذات المنطقة.

وحجز 4 من مصابي الحادث بالمستشفى الأميري الجامعي وهم كل من والد الزوجة محمد رياض عبدالرازق، 68 عاما، مصاب بحروق بمختلف أنحاء الجسم، وزوجته ليلى طاهر عبدالرازق، 63 عاما، مصابة بحروق بمختلف أنحاء الجسم، وشقيقة الزوجة شيماء محمد رياض 33 عاما، موظفة، مصابة بحروق بمختلف أنحاء الجسم، وزوجها إسلام إسماعيل محمد 34 عاما، موظف، مصاب بحالة اختناق.

وكشف زوج شقيقة المجني عليه تفاصيل الواقعة أمام ضباط المباحث، مشيرا إلى أن شقيقة زوجته استعدت أسرتها يوم الحادث لإنهاء خلافات زوجية بينها وزوجها وأثناء ذلك حدثت مشادة كلامية بينهم، قام على إثرها الزوج بسكب مادة سريعة الاشتعال "بنزين" تصادف تواجدها بالشقة على نفسه والمتواجدين داخل الشقة وإشعال النيران.

وأضاف أن الزوج قفز من الشقة محل البلاغ من الطابق الرابع ما أدى لوفاته بعد نقله للمستشفى.

حرر المحضر إداري قسم شرطة ثالث المنتزه رقم 1118 لسنة 2018، وجار العرض على النيابة العامة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - نهاية مأساوية لقاتل زوجته وأبنائه وأقاربها بالإسكندرية.. وعدد القتلى يرتفع لـ 3 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - نهاية مأساوية لقاتل زوجته وأبنائه وأقاربها بالإسكندرية.. وعدد القتلى يرتفع لـ 3 " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - "الصحفيين العرب" يتضامن مع سلطنة عمان إزاء خسائر إعصار مكونو
التالى أخبار مصرية - بدء اجتماع المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر بكامل تشكيله