أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - استجابة لـ"مصراوي".. خطة لتطوير كورنيش المنيا

محافظات مصرية - استجابة لـ"مصراوي".. خطة لتطوير كورنيش المنيا
محافظات مصرية - استجابة لـ"مصراوي".. خطة لتطوير كورنيش المنيا

انت تشاهد محافظات مصرية - استجابة لـ"مصراوي".. خطة لتطوير كورنيش المنيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 10:48 صباحاً

باريس نيوز - استجابة لـ"مصراوي".. خطة لتطوير كورنيش المنيا

12:17 م الأربعاء 02 مايو 2018

المنيا – محمد المواجدي:

لم يمر شهر واحد على التقرير الذي نشره موقع "مصراوي"، أوضح فيه حالة الإهمال والفوضى التي تضرب كورنيش النيل في مُحافظة المنيا، وما يتعرض له من تعديات صارخة من أصحاب الكافتريات والإشغالات، وجّه عصام البديوي محافظ المنيا محمد سيد رئيس المدينة، بوضع خطة شاملة لتطوير الكورنيش.

وقال المحافظ في تصريحات له، اليوم الأربعاء، إنّ عملية التطوير تبدأ بتقسيم الكورنيش لقطاعات وتطوير وتجميل المساحات الخضراء داخل كل قطاع وإجراء أعمال التنسيق للزرع والأشجار، وإعادة ترميمات الأجزاء التالفة وتجميل ممرات المشاة، مع مراعاة تأهيل كافة الأرصفة والأسوار والحفاظ على المساحات الخضراء وإعادة الانضباط للكورنيش.

وأضاف البديوي، أنّ عملية التطوير تشمل أيضًا تزويد منطقة الكورنيش بكراسي للمواطنين وألعاب ترفيهية للأطفال، بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني ورجال الأعمال.

وشدّد المحافظ على رئيس المدينة بضرورة التنسيق مع شرطة المرافق لتنفيذ حملات مستمرة لإزالة كافة الإشغالات من الباعة الجائلين الذين يُسيئون إلى المظهر العام وتحرير محاضر فورية للمُخالفين من أجل إعادة المظهر الحضاري والجمالي للمكان حتى يليق بالمواطن الذي يسعى إلى الاستمتاع بجمال مدينته وإحساسه بالأمان وتلبية جميع احتياجاته.

تقرير مصراوي المنشور يوم 9 أبريل الماضي..

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - استجابة لـ"مصراوي".. خطة لتطوير كورنيش المنيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - استجابة لـ"مصراوي".. خطة لتطوير كورنيش المنيا " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : اليوم.. مجدي يعقوب يكشف عن أخر التطورات فى مركز القلب الجديد بأسوان
التالى اخبار مصرية : ابن شقيق على عبد الله صالح ناعيا خالد محيى الدين: رمزا للعمل السياسى