أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : البيئة تشارك في اجتماع مجموعة عمل خبراء تغير المناخ بإسبانيا

اخبار مصرية : البيئة تشارك في اجتماع مجموعة عمل خبراء تغير المناخ بإسبانيا
اخبار مصرية : البيئة تشارك في اجتماع مجموعة عمل خبراء تغير المناخ بإسبانيا

انت تشاهد اخبار مصرية : البيئة تشارك في اجتماع مجموعة عمل خبراء تغير المناخ بإسبانيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 10:24 صباحاً


باريس نبوز - شاركت وزارة البيئة من خلال الإدارة المركزية للتغيرات المناخية بجهاز شئون البيئة في الاجتماع السادس لمجموعة عمل خبراء تغير المناخ التابعة للاتحاد من أجل المتوسط بمدينة برشلونة بإسبانيا، بحضور عدد من الخبراء والمتخصصين كممثلين عن عدد من الدول المطلة على البحر المتوسط.

هدف الاجتماع إلى تعزيز التعاون بين حكومات دول حوض البحر المتوسط، لمجابهة ظاهرة التغيرات المناخية التي أصبحت من القضايا المهمة التي تشغل العالم نظرا لتأثيراتها السلبية على كوكب الأرض.

وتضمن الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات، حيث تم التركيز على قطاعي السياحة والزراعة باعتبارهما قطاعين حيويين يعتمد معظم سكان دول جوار البحر المتوسط عليهما.

وخلص الاجتماع إلى اقتراح مجموعة العمل عددًا من الحلول في مجال التكيف والتخفيف من الآثار السلبية لتغير المناخ لمراجعتها مع نقاط اتصال دول حوض البحر المتوسط ليتم مناقشتها خلال الجلسة العامة للاتحاد في مؤتمر الأطراف القادم لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ بنهاية هذا العام.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : البيئة تشارك في اجتماع مجموعة عمل خبراء تغير المناخ بإسبانيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : البيئة تشارك في اجتماع مجموعة عمل خبراء تغير المناخ بإسبانيا " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - بعثة البنك الآسيوي تقيم المرحلة الثانية بمشروع الصرف الصحي في المناطق الريفية
التالى أخبار مصرية - "الحق في الدواء" يحذر المرضى من تناول 14 دواءً

معلومات الكاتب