أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : الجماعة الإرهابية تهاجم قياداتها: عصام تليمة كاذب ويحب الشو الإعلامي

سياسة مصرية : الجماعة الإرهابية تهاجم قياداتها: عصام تليمة كاذب ويحب الشو الإعلامي
سياسة مصرية : الجماعة الإرهابية تهاجم قياداتها: عصام تليمة كاذب ويحب الشو الإعلامي

انت تشاهد سياسة مصرية : الجماعة الإرهابية تهاجم قياداتها: عصام تليمة كاذب ويحب الشو الإعلامي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 10:24 صباحاً

باريس نبوز - أصدرت "لجنة علماء جماعة الإخوان" (الإرهابية)، بيانا للرد على ما جاء بمقال عصام تليمة مدير مكتب القرضاوي سابقا، أكدت فيه تأويله لأحداث وأفعال لم تحدث من الأساس.

وقال البيان: «أنت ذكرت كلاما للقاءات لم يحضرها أكثر من شخصين، إذن أنت لم تسمع نفسك ولكن سمعت عن آخرين وهو كلام لا يمت للحقيقة والواقع بصلة، وما فعلته لا يليق سوى بالمغمورين الذين يتعمدون الإثارة ويختلقون الأخبار من أجل الظهور».

وأشار البيان إلى أن عصام تليمة ومعه عدد من القيادات الإخوانية خرجوا من الجماعة ولا حق لهم الكلام باسمها أو الحديث عن أخبارها، ونطالب عصام تليمة بالكف عن الكتابة والتهليل دون سند واضح».

كان عصام تلمية نشر مقالا هاجم فيه قيادات جماعة الإخوان الإرهابية وذكر لقاءات سرية تمت في الخفاء لمحاولة صلح بين الجبهتين المتنازعتين داخل التنظيم الدولي للجماعة الإرهابية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : الجماعة الإرهابية تهاجم قياداتها: عصام تليمة كاذب ويحب الشو الإعلامي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : الجماعة الإرهابية تهاجم قياداتها: عصام تليمة كاذب ويحب الشو الإعلامي " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - إصابة 13 شرطيًا في انقلاب "ميكروباص" على صحراوي المنيا
التالى محافظات مصرية - إصابة 13 شرطيًا في انقلاب "ميكروباص" على صحراوي المنيا

معلومات الكاتب