أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : قيادي إخواني يهدد مجلس علماء الجماعة: أعرف الكثير عنكم

سياسة مصرية : قيادي إخواني يهدد مجلس علماء الجماعة: أعرف الكثير عنكم
سياسة مصرية : قيادي إخواني يهدد مجلس علماء الجماعة: أعرف الكثير عنكم

انت تشاهد سياسة مصرية : قيادي إخواني يهدد مجلس علماء الجماعة: أعرف الكثير عنكم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 10:24 صباحاً

باريس نبوز - هاجم عصام تليمة مدير مكتب يوسف القرضاوي السابق، من وصفهم بـ"لجنة حكماء الإخوان"، لتكذيبهم روايته عن اللقاءات وجهد العلماء للإصلاح بين أطراف الجماعة الإرهابية المتصارعة فيما بينها.

وقال تليمة في تدوينة له: «بيان لجنة محمود حسين ومحمد عبد الوهاب والذي وضعوا عليه اسم لجنة علماء، أريد منهم أن يمتلكوا الشجاعة ويكتبوا اسم هؤلاء العلماء؟ أو توقيعاتهم، أو صفة هذه اللجنة، لجنة علماء فين؟ في أي جماعة؟ مين رئيسها، إيه مهامها؟.

وأضاف: ادعوا هذه اللجنة الوهمية ببيانها الكذوب، إلى المواجهة المباشرة، بعمل بث مباشر مشترك، أو من ينوب عنهم، وجها لوجه، ونذكر الحقائق وبالأسماء كاملة، ويعرف الناس من منا الكذاب؟ ومن منا كان ولا يزال عبدا لتحزبات ومصالح شخصية، متسترا مرة باسم الدعوة، ومرة باسم العلم.

وتابع: «آن الأوان للكشف عنها بالتفصيل، وسأمهل هؤلاء يومين لهذا الأمر، وبعدها أنا في حل من أن أذكر كل التفاصيل بالأسماء والتوقيت، بكل أمانة ما لي وما على، بما في ذلك شهادتي على أشخاص بسببهم ضاعت جهود وحقوق لشهداء ومصابين، ولا يزالون في مواقع ومسؤوليات ولا يعلم الناس عنهم كم الخراب الذي لحق بالعمل بسببهم، وحديثي سيكون بالتاريخ والاسم والحادثة بكل تفاصيلها، وليتحمل كل شخص نتيجة رأيه، وأدعو كل من كان معنا في جهد العلماء في هذا العمل للإدلاء بشهادته، وألا يكون ممن يكتمون الشهادة».

وكان ما يسمى بمجلس علماء الجماعة، أصدر بيانا كذب فيه كل ما جاء على لسان عصام تليمة عن اللقاءات السرية التي تمت لمحاولة الصلح بين الجبهتين المتنازعتين داخل جماعة الإخوان الإرهابية

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : قيادي إخواني يهدد مجلس علماء الجماعة: أعرف الكثير عنكم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : قيادي إخواني يهدد مجلس علماء الجماعة: أعرف الكثير عنكم " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية - | حوادث | تأجيل محاكمة 3 متهمين في "رشوة البترول" لـ7 يوليو للاطلاع
التالى محافظات مصرية - | المحافظات | سكرتير عام جنوب سيناء يشيد بانتظام لجان امتحانات الشهادة الإعدادية

معلومات الكاتب