هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - بدء أعمال هدم عقار الأزاريطة من الجهة الأمامية والسماح لأصحاب المحال بفتحها تباعًا

 

 

أخبار مصرية - بدء أعمال هدم عقار الأزاريطة من الجهة الأمامية والسماح لأصحاب المحال بفتحها تباعًا
أخبار مصرية - بدء أعمال هدم عقار الأزاريطة من الجهة الأمامية والسماح لأصحاب المحال بفتحها تباعًا

انت تشاهد أخبار مصرية - بدء أعمال هدم عقار الأزاريطة من الجهة الأمامية والسماح لأصحاب المحال بفتحها تباعًا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 08:58 مساءً

باريس نيوز - واصلت الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية، الإثنين، بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية ومديرية الأمن وشركة المقاولون العرب، الإثنين، أعمال هدم عقار الأزاريطة المائل، 18 شارع على الخشخاني، لليوم الحادي عشر على التوالي، فيما بدأ العمال الهدم بالجزء الأمامي المرتكز على العقار المقابل بعد أن تم تخفيف الأحمال في المراحل السابقة.

وقال أحد أعضاء اللجنة الهندسية إن هذه المرحلة تعد اخطر المراحل حيث بدأنا في هدم الجزء المرتكز على العقار المقابل بعد أن أنتهينا من مرحلة تخفيف الأحمال بهدم العقار نصفيا ثم هدم الحوائط لتخفيف الأحمال حتى نقلل من احتمالات انهياره المفاجئ.

وفي سياق متصل، سمحت اللجنة الهندسية المشرفة على أعمال الهدم لأصحاب المحال الموجودة بمحيط العقار المائل من الجهة البحرية بإعادة فتحها وممارسة عملها وهو ما أدى لارتياح أصحابها، فيما استمر وضع الحواجز الحديدية حول العقار المائل من جميع الجهات لتأمين المارة.

وأكدت اللجنة المشكلة من كلية الهندسة برئاسة الدكتور عبدالعزيز قنصوة، عميد كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية، وبتنفيذ الهيئة الهندسية بالمنطقة الشمالية، على أن العمل يسير وفقا للخطة الموضوعة بحرص ودقة متناهية حرصا على الأرواح والعقارات المجاورة، ومن المتوقع الانتهاء من الأعمال قبل العيد.

كانت مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية قد صرفت مبلغ 300 جنيه لجميع الأسر المتضررة من العقار المائل بمنطقة الأزاريطة بواقع 100 جنيه يوميا لمدة ثلاثة أيام.

وأعلن محمد كمال، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، توفير 21 وحدة سكنية من وحدات الإسكان في تعاونيات العامرية، وتم تجهيزها بجميع الأجهزة الكهربائية والأثاث لتسليمها للمتضررين.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - بدء أعمال هدم عقار الأزاريطة من الجهة الأمامية والسماح لأصحاب المحال بفتحها تباعًا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - بدء أعمال هدم عقار الأزاريطة من الجهة الأمامية والسماح لأصحاب المحال بفتحها تباعًا " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - إخلاء سبيل اثنين من ممرضي معهد ناصر في واقعة "الاعتداء على الأطباء"
التالى حوادث مصرية - بالصور| "الداخلية" تفرج عن 596 سجينا بمناسبة الاحتفال بثورة "23 يوليو"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا