هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - تعاون بين وزارة التضامن وموقع «شغلني» لتوفير فرص عمل لأبناء الأسر المتلقية الدعم

 

 

أخبار مصرية - تعاون بين وزارة التضامن وموقع «شغلني» لتوفير فرص عمل لأبناء الأسر المتلقية الدعم
أخبار مصرية - تعاون بين وزارة التضامن وموقع «شغلني» لتوفير فرص عمل لأبناء الأسر المتلقية الدعم

انت تشاهد أخبار مصرية - تعاون بين وزارة التضامن وموقع «شغلني» لتوفير فرص عمل لأبناء الأسر المتلقية الدعم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 08:58 مساءً

باريس نيوز - بدأت وزارة التضامن الاجتماعي التنفيذ الفعلي لبرنامج «فرصة» المكمل لبرنامج الدعم النقدي المشروط «تكافل وكرامة»، وذلك بعد عام من الإعداد لجميع تفاصيل البرنامج الجديد.

و«فرصة» يقصد بها فرصة عمل، وهو آلية لربط أبناء الأسر المتلقية الدعم النقدي والباحثين عن عمل بحيث تخرج الأسر من دائرة الفقر من خلال فرص حقيقية للتوظف والدخل الثابت. وأعدت «التضامن» مجموعة من المبادرات في هذا الصدد وعددا كبيرا من البروتوكولات، بدأتها بالتوقيع مع موقع «شغلني» الذي أصبح شريك الوزارة في برنامج «فرصة».

وقالت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، في بيان الأن وفي هذه الساعة الان، إنه في ضوء استراتيجية عمل وزارة التضامن الاجتماعي التي ترتكز على محاور ثلاثة، هي الرعاية والحماية والتنمية الاجتماعية، ولكون الشباب والمرأة والأسر هم الفئات المستهدفة من عمل الوزارة، فقد تلاقت أهداف وزارة التضامن الاجتماعي وموقع «شغلني»، لخلق فرص عمل للشباب، حيث إن موقع «شغلني» يهدف بدوره لمساعدة العديد من الشباب من مختلف الفئات والأعمار والخبرات للحصول على فرص العمل المناسبة.

أضافت غادة والي أن وزارة التضامن الاجتماعي قامت بوضع موقع «شغلني» على اتصال مباشر بالأسر والشباب المسجل بقواعد بيانات الوزارة في برنامج الدعم النقدي لمساعدتهم في الحصول على فرص عمل مناسبة.

من جانبه، أكد عمر خليفة، العضو المنتدب لموقع «شغلني»، أن هذا التعاون يهدف إلى تحفيز الشباب للتسجيل على الموقع من مختلف مدن ام الدنيا وإضافة مجالات تخصصهم وبياناتهم كاملة، للحصول على فرصة عمل مناسبة من الشركات المسجلة على موقع «شغلني» التي ترغب في التعيين والتي يتعدى عددها 4000 شركة.

أهم الأخبار لحظة بلحظة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - تعاون بين وزارة التضامن وموقع «شغلني» لتوفير فرص عمل لأبناء الأسر المتلقية الدعم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - تعاون بين وزارة التضامن وموقع «شغلني» لتوفير فرص عمل لأبناء الأسر المتلقية الدعم " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - تعرف على شروط قبول طلبة الثانوية الأزهرية بكليات «التعليم العالي»
التالى أخبار مصرية - النيابة تحقق في حادث إصابة حكمدار القاهرة أعلى الدائري

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا