هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

عصابات الفساد الغابي وراء الحـرائق أخبار تونس -

 

 

عصابات الفساد الغابي وراء الحـرائق أخبار تونس -
عصابات الفساد الغابي وراء الحـرائق أخبار تونس -

انت تشاهد عصابات الفساد الغابي وراء الحـرائق أخبار تونس -
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:15 صباحاً

باريس نيوز - في خضم العدد الكبير والإستثنائي وغير المعهود للحرائق التي كادت أن تأتي على مخزوننا الغابي، راجت معلومات مفادها أن مصنعي الفحم يقفون وراء تلك الحرائق الإرهابية التي يراد من ورائها قتل البشر والحيوان والشجر.

إن الفساد الغابي الذي يكلف الخزينة العامة سنويا عشرات حتى لا نقول مئات المليارات لم يحض بأية عناية من قبل الصحافة الإستقصائية رغم ما يروى من قصص فساد غريبة وعجيبة ترعاها أطراف من داخل وخارج الإدارة.

فعلى سبيل المثال لا الحصر، تفرض عصابة الفساد داخل الإدارة على مصانع الخشب الإصطناعي عند شراء الحطب التعامل مع وسطاء متحيلين ليس لهم رأسمال وليست لهم ضمانات يقدمونها لهم. هذا العمل الإجرامي أوقع أصحاب المصانع في التحيل وكبدهم خسائر تقدر بالمليارات. فالوسيط المتحيل الذي تفرض عصابة الفساد التعامل معه يفرض على صاحب المصنع منحه تسبقة تصل في بعض الأحيان إلى مبلغ البضاعة ليفر بعد ذلك دون أن يسلمه البضاعة المتفق عليها. عصابة الفساد تلك تحرم أصحاب المصانع من شراء الحطب مباشرة ومن هنا نتساءل عن الغاية من وراء فرض التعامل مع المتحيلين الذين من المفروض عليهم تقديم ضمان بنكي في التسبقات التي يتسلمونها. أما الفساد الذي يشوب عمليات التبتيت المتعلقة ببقية المنتوجات الغابية فلا يمكن تعداد صوره لا تصاب رؤوسكم بالشيب. فعلى الأجهزة المعنية بسلامة أمن الدولة ومكافحة الفساد ووزير الفلاحة والصحافة الإستقصائية أن يتجندوا لتفكيك تلك العصابة الخطيرة التي ألحقت أضرارا جسيمة بالجميع وبالأخص الخزينة العامة إذ يكفي الإتصال بالمهنيين ومتساكني المناطق الغابية وأصحاب المصانع لمعرفة الجرائم البشعة لتلك العصابة الخطيرة.

إعجاب تحميل...

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " عصابات الفساد الغابي وراء الحـرائق أخبار تونس - " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عصابات الفساد الغابي وراء الحـرائق أخبار تونس - " تم نقلة من موقع " المساء تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المساء تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - وفد كنسي يهنئ محافظ الأقصر بعيد الأضحى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا