هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

في كرش الغابة طريق يتعرض للتخريب أخبار تونس -

 

 

في كرش الغابة طريق يتعرض للتخريب أخبار تونس -
في كرش الغابة طريق يتعرض للتخريب أخبار تونس -

انت تشاهد في كرش الغابة طريق يتعرض للتخريب أخبار تونس -
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:15 صباحاً

باريس نيوز - بعد إصدار القانون الذي نص على عقوبة مالية تتراوح بين 300 دينارا و1000 دينارا لمن يلقي بالفضلات في غير المكان المخصص لها وبعد أن حذف أحباء الزبلة والتخريب العقوبة البدنية التي وردت بمشروع القانون لغايات إنتخابية رخيصة، تواصل تخريب الطريق المؤدية إلى إقامة الأمانة الكائنة بالعمران الأعلى (كرش الغابة) من خلال ردم الطريق العمومي بفضلات البناء وإتلاف الرصيف دون الحديث عن الطريق المعبدة من قبل الشركة الوطنية للبعث العقاري..

وقد تم ردمها بالأوساخ وسدها تماما منذ سنة 2003. الغريب في الأمر أن تلك الفضلات التي غطت كل شيء تحولت إلى مفرخة للثعابين التي أصبحت تهدد سكان إقامة الأمانة. ورغم صيحات الفزع التي أطلقها السكان والشكايات التي بعثوا بها إلى معتمد المنطقة ورئيس بلدية تونس بخصوص الشاحنات التي هي بصدد تخريب الملك العمومي على مرأى ومسمع الجميع إلا أنهم لم يتحصلوا على أي رد سوى التهديدات التي يتلقونها من حين لآخر من المعربدين من البلطجية من أصحاب الشاحنات الذين لم يعبؤوا بقانون الزبلة الصادر أخيرا الذي كان من المفروض أن ينص على سحب رخصة السياقة ومصادرة وسيلة النقل والسجن لمدة لا تقل عن 5 سنوات والتشهير بالمخربين. كل ذلك تم تفاديه بإعتبار أن فاقد الشيء لا يعطيه والطيور على أمثالها تقع وحاميها حراميها. وهذا وقد بادرت بلدية المكان خلال الأسبوعين الفارطين بسد حفرتين فقط عوض أن تسد كل الحفر الكبيرة الموجودة بالطريق. أما الشرطة البيئية التي نجدها تتنزه داخل الأسواق العتيقة فلا نجد لها أثرا بكرش الغابة أين يتم تدمير البيئة بصفة منظمة. كما أن الشرطة البلدية لا نجد لها أثرا. أخيرا لا يسعنا إلا أن نعلم الرأي العام أن الطريق المؤدية إلى إقامة الأمانة بكرش الغابة ملأى بالحانات المتنقلة التي نعتقد أنه لم يتم الترخيص لها من قبل وزير الداخلية حيث يتوقف أصحاب الشاحنات بها لإحتساء الخمر على مرأى ومسمع المارة من نساء وأطفال وكبار سن وغيرهم.

إعجاب تحميل...

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " في كرش الغابة طريق يتعرض للتخريب أخبار تونس - " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " في كرش الغابة طريق يتعرض للتخريب أخبار تونس - " تم نقلة من موقع " المساء تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المساء تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حملة ضد علي الحليوي.. المحامي يوضح أخبار تونس -
التالى عصابات الفساد الغابي وراء الحـرائق أخبار تونس -

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا