صحة اسرتي - أعراض الكبد الدهنى واسباب الإصابه به -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اين وزير الفلاحة من فساد الخنازير؟ أخبار تونس -

 

 

اين وزير الفلاحة من فساد الخنازير؟ أخبار تونس -
اين وزير الفلاحة من فساد الخنازير؟ أخبار تونس -

انت تشاهد اين وزير الفلاحة من فساد الخنازير؟ أخبار تونس -
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:15 صباحاً

باريس نيوز - يتذمر الفلاحون وبالأخص الصغار منهم من الصعوبات الخانقة التي يواجهونها يوميا كالسرقة ونقص مياه الري والمضاربة في الأدوية والأسمدة والإحتكار الذي تمارسه عصابة الوسطاء من داخل وخارج أسواق الجملة دون أن تبادر الحكومة بتفعيل أحكام الفصول 139 و140 و141 من المجلة الجزائية ضدهم وضيق السوق التونسية حيث يضطرون لإتلاف ما يقارب 30 بالمائة من منتوجاتهم وغياب التمويل وغير ذلك من الصعوبات القاتلة كسرقة مواشيهم.

إلى جانب ذلك، أصبح البعض منهم عرضة حتى للقتل من قبل الخنازير المعربدة في عديد الجهات دون أن تجد تلك الظاهرة الخطيرة إهتماما من الولاة والمندوبين الجهويين للفلاحة. فعلى سبيل المثال لا الحصر، يعاني الفلاحون الصغار بجهة «العلالشة» التابعة لمعتمدية زرمدين وبلدية منزل حياة بولاية المنستير التي تعد ما يقارب 5000 ساكنا نتيجة أعمال الفساد والإفساد التي يقوم بها الخنازير الذين أصبحوا يتجرؤون على مهاجمة السكان أمام منازلهم.

فلقد ألحق عبث الخنازير خسائر فادحة بصغار الفلاحين الغارقين في المديونية بعد أن أفسد صابة الجلبانة والبطاطة وغيرها من المنتوجات الفلاحية.

ورغم صيحات الفزع التي أطلقها المنكوبون من الفلاحين الصغار ومتساكنو الجهة الذين أصبحوا في وضعية خطر داهم إلا أن المسؤولين الجهويين لم يحركوا ساكنا ولم يقوموا بالتنسيق مع وزارة الفلاحة وإحدى جمعيات الصيادين لصيد تلك الخنازير التي أصبحت مصدر ترويع وتجويع لصغار الفلاحين ومتساكني الجهة.

أخيرا، على وزير الفلاحة إيلاء هذه الظاهرة العناية اللازمة والتدخل بسرعة قبل فوات الأوان وحصول المكروه لا قدر الله.

إعجاب تحميل...

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اين وزير الفلاحة من فساد الخنازير؟ أخبار تونس - " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اين وزير الفلاحة من فساد الخنازير؟ أخبار تونس - " تم نقلة من موقع " المساء تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المساء تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - وفد كنسي يهنئ محافظ الأقصر بعيد الأضحى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا