هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أتحداك لزهر العكرمي أخبار تونس -

 

 

أتحداك لزهر العكرمي أخبار تونس -
أتحداك لزهر العكرمي أخبار تونس -

انت تشاهد أتحداك لزهر العكرمي أخبار تونس -
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 01:15 صباحاً

باريس نيوز - أكاد أجزم أن أزمة الخليج على كبرها وعروقها في تونس مرتبطة إرتباطا وثيقا بمقتل الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي وبالتالي مع عصابة المعتمد السابق حسن الحفصي الذي كان يلعب مع لزهر العكرمي الأدوار القذرة وكذلك مع رئيس عصابته والي تونس السابق العادل بن حسن وهو الأن وفي هذه الساعة الان المدير العام للديوانة التونسية.

ولئن كان موقف تونس مشرف أثناء أزمة الخليج مبتعدا عن الإنحيازات إلى أطراف دون سواها، فإني أنصح كل المهتمين بهذا الشأن بما جد بليبيا بإعتباره منهجا وطريقا لما جد كذلك في تونس منذ بدإ الإغتيالات السياسية سيجدون بسهولة ما يمكن الإستناد إليه للزج بطرف في قضايا إرهابية دون الآخر وإذ المتورط في مقتل الشهيدين بلعيد والبراهمي هو نفسه.. مورط في كلا القضايا في تونس وفي الوطن العربي.. وللحديث بقية طبعا…

وتتمة لما جاء بمقالي الأخير بخصوص حسن الحفصي والعادل بن حسن ووقوفا عند القول: «عدل -والله- عليك من جعلك حسيب نفسك» أطلب مناظرة علمية بيني وبينهما لأثبت لكل المهتمين بهذا الشأن أنهما مختصان في النهب والسرقة وسفك الدماء والبلطجة ولعب الأدوار القذرة وذلك هو العلم الوحيد الذي لم أدرسه بتاتا.. إني أتحداهما..

كمال الكوري

إعجاب تحميل...

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أتحداك لزهر العكرمي أخبار تونس - " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أتحداك لزهر العكرمي أخبار تونس - " تم نقلة من موقع " المساء تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المساء تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق الجواب الذي يكشف فساد حكومة الصيد أخبار تونس -
التالى منع من الاجتماع بالكتل المعارضة أخبار تونس -

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا