أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : "محلية البرلمان" تطالب الحكومة والمحافظين بالاستعداد للطقس السيئ

أخبار مصرية : "محلية البرلمان" تطالب الحكومة والمحافظين بالاستعداد للطقس السيئ
أخبار مصرية : "محلية البرلمان" تطالب الحكومة والمحافظين بالاستعداد للطقس السيئ

انت تشاهد أخبار مصرية : "محلية البرلمان" تطالب الحكومة والمحافظين بالاستعداد للطقس السيئ
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 01:37 صباحاً

باريس نبوز - طالب الدكتور محمد عطية الفيومى، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، الحكومة والمحافظين بإعلان حالة الطوارئ خلال الأيام القليلة المقبلة، بالتزامن مع إعلان هيئة الأرصاد الجوية عن موجة طقس تشمل سيول وارتفاع فى درجات الحرارة وأتربة، مشددا على أن الاستعداد الجيد من قبل الحكومة يساهم فى تقليل الخسائر ومنع تكرار ما حديث خلال موجة الطقس الأخيرة.

وأضاف "الفيومى" فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أن المحافظات يجب أن تستعد من خلال تفعيل مراكز الأزمات فى كل محافظة بحيث تكون جاهزة لمواجهة أى أخطار محتملة، مطالبا الوحدات المحلية بالعمل بشكل عاجل على التأكد من استعداد بيارات الصرف الصحى والمخرات لاستقبال أى أمطار، بالإضافة إلى متابعة المستشفيات والجهات المعنية بحيث تكون جاهزة لأى طوارئ، بسبب حالة الطقس.

وأوضح "الفيومى"، أنه يجب على الحكومة أيضا نشر النصائح الخاصة بالتعامل مع مثل هذه الحالات بشكل موسع، بحيث يكون لدى المواطنين المعلومات الأولية للتعامل مع ظروف الطقس، حيث إن التوعية تساهم بشكل كبير فى تقليل الأضرار المحتملة.

وطالب "الفيومى" بتخصيص أرقام ساخنة فى كل محافظة بحيث يمكن للمواطنين التواصل معها للاستفسار عن أى معلومات، أو الإبلاغ عن أى حالات طارئة بسبب موجة الطقس.

يذكر أنه من المتوقع أن تتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار فى حالة الجو، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الأحد، ارتفاع آخر فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على الوجه البحرى والقاهرة، شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارا مائل البرودة ليلا.

 

 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : "محلية البرلمان" تطالب الحكومة والمحافظين بالاستعداد للطقس السيئ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : "محلية البرلمان" تطالب الحكومة والمحافظين بالاستعداد للطقس السيئ " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : مصرع ربة منزل وجنينها بتسمم حمل في الدقهلية
التالى حوادث مصرية : سيارات نقل جماعي في طناح بالمنصورة عقب إضراب السائقين (صور)

معلومات الكاتب