أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : ماريان عازر أمام "الاتحاد من أجل المتوسط" تطالب بقوانين ضد جرائم تقنية المعلومات - صور

انت تشاهد أخبار مصرية : ماريان عازر أمام "الاتحاد من أجل المتوسط" تطالب بقوانين ضد جرائم تقنية المعلومات - صور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 01:37 صباحاً

باريس نبوز - أكدت ماريان عازر، عضو مجلس النواب، أهمية الإسراع فى وضع قوانين تحس على مواجهة جرائم تقنية المعلومات، مع استخدام التكنولوجيا فى نشر الثقافة والعلم والوعى، لاسيما بعدما أصبحت تستخدم "التكنولوجيا" فى نشر ثقافة الموت وأيضا الأفكار الإرهابية والمتطرفة.

 

جاء ذلك فى كلمتها بأعمال لجنة تحسين الحياة، المنبثقة عن أعمال القمة الخامسة لرؤساء البرلمانات للجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط، المنعقدة اليوم، السبت، بمقر مجلس النواب.

 

وقالت عازر، فى كلمتها، أنه من خلال التكنولوجيا أصبحت لغة الموت تتحدث، من خلال الألعاب التى تنتشر بشكل كبير وتعمل على تفعيل لغة الموت فى إشارة للعبة الحوت الأزرق.

 

ولفتت عازر إلى أهمية العمل نشر الثقافة من طريق التكنولوجيا، مشيرة إلى ضرورة الاهتمام بالتعليم أيضا والعمل على مناهج تعمل على قبول الآخر.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : ماريان عازر أمام "الاتحاد من أجل المتوسط" تطالب بقوانين ضد جرائم تقنية المعلومات - صور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : ماريان عازر أمام "الاتحاد من أجل المتوسط" تطالب بقوانين ضد جرائم تقنية المعلومات - صور " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزير التموين: تحقيق الاكتفاء الذاتي من أي سلعة قرار اقتصادي غير سليم - فيديو

معلومات الكاتب