أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - ننشر عناوين الصيدليات المتوافر بها علاج الشلل الرعاش وفيتامين د

أخبار مصرية - ننشر عناوين الصيدليات المتوافر بها علاج الشلل الرعاش وفيتامين د
أخبار مصرية - ننشر عناوين الصيدليات المتوافر بها علاج الشلل الرعاش وفيتامين د

انت تشاهد أخبار مصرية - ننشر عناوين الصيدليات المتوافر بها علاج الشلل الرعاش وفيتامين د
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 11:37 مساءً

باريس نيوز - بعد إعلان وزارة الصحة والسكان، ممثلة في رئيس الإدارة المركزية لشئون الصيادلة عن ضخ كميات كبيرة من عقار الشلل الرعاش "السيناميت"، وفيتامين "د" "الديفارول"، ننشر عناوين وتليفونات فروع الصيدليات المصرية المتوافر بها علاج الشلل الرعاش وفيتامين "د".

وكانت الدكتورة رشا زيادة رئيس الادارة المركزية لشئون الصيادلة أكدت أن الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، شدد علي ضرورة توفير كافة نواقص الأدوية بالاسم التجارى ، حرصًا على صحة المواطنين.

وأضافت "زيادة" في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" ، انه تم توفير أدوية الشلل الرعاش " السيناميت" والذى كان يعانى من مشكلة نقص عالمية وتم التغلب عليها اول امس من خلال الافراج الجمركي علي أن يتم التوزيع خلال اليومين القادمين بفروع صيدليات الشركة المصرية بالمقر الرئيسي والمحافظات.

وتابعت انه بالتوازي مع الكميات التي يتم الافراج عنها تم التأكد من توافر البدائل المحلية ، من "الشاتو و ليفوكار "بكميات كبيرة لمنع حدوث فجوة.

وأكدت رئيس الادارة المركزية لشئون الصيادلة ، انه تم توفير كميات كبيرة من عقار "الديفارول" فيتامين "د" من خلال الشركة المصرية ايضا وفروعها في المحافظات.

وأشارت الى أن الوزارة اتخذت اجراءات لعملية الصرف للمواطنين لمنع اي تلاعب قد يحدث من خلال روشتة معتمدة مع تحديد الكميات في كل نطاق جغرافي وفقا للاحتياجات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - ننشر عناوين الصيدليات المتوافر بها علاج الشلل الرعاش وفيتامين د " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - ننشر عناوين الصيدليات المتوافر بها علاج الشلل الرعاش وفيتامين د " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - حسن شحاتة: أتمنى عدم تكرار سوء تنظيم الانتخابات العمالية في المرحلة الثالثة
التالى أخبار مصرية - ضبط سيارة محملة بدقيق مدعم بكفر الدوار.. صور