أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : ربة منزل أمام محكمة الأسرة: «زوجي يعايرني بلون عيني الأسود»

انت تشاهد حوادث مصرية : ربة منزل أمام محكمة الأسرة: «زوجي يعايرني بلون عيني الأسود»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 10:25 مساءً

باريس نبوز - 50 نوع جبنة بـ1200 سبب في خلع ربة منزل لزوجها

«بيعايرني بلون عيني الأسود وبيجبرني على ارتداء عدسات لاصقة» بهذه الكلمات بدأت شهد سرد قصتها للقاضي بمحكمة زنانيري لطلبها الحكم بخلع زوجها.

تقابل محرر "" بشهد للوقوف على كواليس خلافها مع زوجها، ومعرفة علاقة لون عيونها في طلبها الخلع من زوجها.

المشهد الأول
تساءلت شهد عن سبب طلب زوجها الارتباط بها، رغم عدم رضاه عن لون عيناها على حد قوله ومعايرته لها، قائلة: "ليه اتجوزني وانا مش عجباه".. فلم تتخيل شهد الفتاة الجميلة، أثناء ترتيبها لمراسم زفافها عقب حصولها على الشهادة الثانوية التجارية، أنها ستطرق أبواب محكمة الأسرة وتقف ضد زوجها الذي جمعها به القدر، حيث كان صديق شقيقها بسبب معايرته لها وإجبارها على ارتداء العدسات اللاصقة.

المشهد الثاني
تابعت شهد والدموع تسبق حديثها أنها تزوجت منذ ثلاث سنوات، من حمزة صديق شقيقها والذي يمتلك سوبر ماركت يعمل به، وأثمر زواجنا عن فهد طفلنا الوحيد.

المشهد الثالث
فمتلأت حياتنا بالسعادة الغامرة، ولكن لم تستمر وتيرة الحياة فمنذ أول ليلة لنا بشقة الزوجية وهو يعايرني بلون عيني وفوجئت به يحضر عدسات لاصقة ويجبرني على أرتدائها طول اليوم وقال لي: "لون عينك بيخوفني".

المشهد الرابع
وتسبب أرتدائي للعدسات اللاصقة لمدة طويلة في الإصابة بالحساسية، وأصبحت الدموع تتساقط من عيني ليل نهار، وحذرني الطبيب من ارتداء العدسات اللاصقة مرة أخرى، ولكن زوجي لم يهتم بإرشادات الطبيب وصمم على إرتدائي العدسات اللاصقة وعندما رفضت تعدى عليا بالضرب وطردني.

المشهد الخامس
فذهبت لمنزل والدي، وتدخل الأقارب لحل الخلاف بيننا ولكن زوجي لم يمتثل لهم أيضا، ووضع شرط ارتدائي العدسات اللاصقة حتى يسمح لي بالعودة لمنزلنا، فطالبته بالطلاق ولكنه رفض أيضا فاضطريت لرفع دعوى خلع ضده حتى أحافظ على كرامتي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : ربة منزل أمام محكمة الأسرة: «زوجي يعايرني بلون عيني الأسود» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : ربة منزل أمام محكمة الأسرة: «زوجي يعايرني بلون عيني الأسود» " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : استمرار مسلسل ضحايا مصحات علاج الإدمان بعد مصرع شاب بحدائق الأهرام
التالى حوادث مصرية : الجنايات تستمع للمرافعة بمحاكمة بديع و12 آخرين في «أحداث الإرشاد»

معلومات الكاتب