أخبار عاجلة
اخبار قطر - أسعار العملات مقابل الريال القطري -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : سقوط تشكيل عصابي لسرقة متعلقات المواطنين في الجيزة

انت تشاهد حوادث مصرية : سقوط تشكيل عصابي لسرقة متعلقات المواطنين في الجيزة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 10:25 مساءً

باريس نبوز - خطة شرطة النقل والمواصلات لضبط الخارجين عن القانون.. التعامل بجدية مع البلاغات.. نشر مخبرين سريين في القطاعات.. سقوط عصابات تخدير المواطنين وسرقتهم بالقطارات.. وضبط حائزي الهيروين والهاربين من أحكام

سقط في قبضة رجال الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، تشكيل عصابي تخصص في سرقة متعلقات المواطنين بالجيزة.

كان اللواء مصطفى النمر مساعد الوزير مدير الإدارة تلقى إخطارًا يفيد بتمكن الخدمات الأمنية، بضبط "ح. ر. ح"، 23 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضيتين، آخرهما قضية "سلاح بدون ترخيص"، و"ص. س. ص" 29 سنة، عاطل، مسجل شقي خطر "سرقات عامة"، سبق اتهامه في 9 قضايا آخرهم قضية "سلاح بدون ترخيص"، و"ع.ر.م" 27 سنة، عاطل سبق اتهامه في قضية "سلاح بدون ترخيص"؛ حال قيامهم بسرقة أحد المواطنين أثناء تواجدهم بمحطة العريش بدائرة قسم شرطة الطالبية بالجيزة.

بمواجهتهم اعترفوا بتكوين تشكيل عصابى لسرقة متعلقات المواطنين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة، والعرض على النيابة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : سقوط تشكيل عصابي لسرقة متعلقات المواطنين في الجيزة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : سقوط تشكيل عصابي لسرقة متعلقات المواطنين في الجيزة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب