أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : النيابة تأمر بعرض حازم عبد العظيم على مستشفى السجن لتدهور حالته الصحية

انت تشاهد حوادث مصرية : النيابة تأمر بعرض حازم عبد العظيم على مستشفى السجن لتدهور حالته الصحية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 10:25 مساءً

باريس نبوز - حبس حازم عبد العظيم 15 يوما لاتهامه بنشر أخبار كاذبة

أمرت نيابة أمن الدولة بعرض حازم عبد العظيم على مستشفى السجن لتدهور حالته الصحية وإعداد تقرير طبى عنه، عقب انتهاء جلسة التحقيق معه اليوم.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا باشرت التحقيق مع الناشط السياسي حازم عبد العظيم في أعقاب إلقاء القبض عليه تنفيذا للأمر الصادر بهذا الشأن من النيابة، وذلك في ضوء التحريات التي أجرتها أجهزة الأمن، والتي جاء بها ارتكابه للجرائم موضوع الاتهامات.

وأسندت النيابة للمتهم تهم الانضمام إلى جماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة واستخدام مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك للترويج لأفكار الجماعة، فيما فضت النيابة الأحراز والمضبوطات وهى عبارة عن هواتف محمولة وعدد من اللاب توب، وأمرت بإعادته إلى محبسه واستمرار حبسه 15 يوما.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : النيابة تأمر بعرض حازم عبد العظيم على مستشفى السجن لتدهور حالته الصحية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : النيابة تأمر بعرض حازم عبد العظيم على مستشفى السجن لتدهور حالته الصحية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب