أخبار عاجلة
اخبار قطر - أسعار العملات مقابل الريال القطري -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : مصر تسمح بدخول شحنة القمح الروسي المصابة بالإرجوت بعد إعادة تحليلها

انت تشاهد اخبار مصرية : مصر تسمح بدخول شحنة القمح الروسي المصابة بالإرجوت بعد إعادة تحليلها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 10:25 مساءً

باريس نبوز - مصر ترفض شحنة قمح مصابة بالإرجوت في كاريكاتير

قال الدكتور أحمد العطار رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعي المصري بوزارة الزراعة، إن تحليل العينة الثانية من شحنة القمح الروسية المصابة بالإرجوت، والمرفوضة سابقًا، أظهرت أن نسبة الإرجوت في الشحنة 01.%، بعد أن كانت النسبة في العينة الأولى 06.%، ويسمح بدخولها.

وأكد العطار لـ"" أن الشحنة ستدخل الأراضي المصرية بعد أن تخضع لعملية الغربلة فقط دون الحاجة لعمليات تبخير خاصة وأن النسبة أقل من المواصفة القياسية للإرجوت والبالغة 05.%.

ويبلغ حجم الشحنة 63 ألف طن ووصلت إلى ميناء سفاجا بالبحر الأحمر قبل 3 أيام وتم سحب العينات الأولية التي أثبتت وقتها أن الشحنة غير مطابقة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : مصر تسمح بدخول شحنة القمح الروسي المصابة بالإرجوت بعد إعادة تحليلها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : مصر تسمح بدخول شحنة القمح الروسي المصابة بالإرجوت بعد إعادة تحليلها " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب