أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - علاء مبارك عن عودته للحياة السياسية: "قول يارب"

انت تشاهد أخبار مصرية - علاء مبارك عن عودته للحياة السياسية: "قول يارب"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 09:15 مساءً

باريس نيوز - علاء مبارك عن عودته للحياة السياسية: "قول يارب"

10:27 م الأحد 03 يونيو 2018

القاهرة - مصراوي:

قال علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، إنه لا يستطيع العودة لممارسة الحياة السياسية، بسبب الحكم الصادر ضده في قضية "القصور الرئاسية".

وأصدرت محكمة النقض حكمًا نهائيًّا وباتًّا بتأييد معاقبة الرئيس الأسبق حسني مبارك ونجليه علاء وجمال، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات؛ لإدانتهم بالاستيلاء على نحو 125 مليون جنيه من المخصصات المالية للقصور الرئاسية.

ووجه "حمزة" أحد متابعي علاء مبارك على موقع "تويتر" اليوم، سؤالا: "حضرتك مش ناوي تشارك في الحياة السياسية..أو تعمل حزب معارضه للشباب؟"، ليرد نجل مبارك: "حضرتك كدا حتزعل الناس منك، وكلام في السر امال الحكم بتاع القصور الرئاسية بالـ ٣ سنوات دا كان عشان ايه ! وقضية البورصة الملفقة بخيبة ثقيلة اللي فيها مليارات وتأجيل ورا تأجيل للسنة السابعة وشكلها كدا بالمعدلات دي ٧ سنوات اخري وبعد كل دا وحضرتك تقول مشاركة في الحياة السياسية".

وواصل "حمزة" سؤاله لنجل مبارك: "يعني مفيش اي امل يا استاذ علاء، دا صبري نخنوغ طلع عفو رئاسي وأنتم أصل الدولة وفاهمين في الحياة السياسية"، ليرد الأخير: "قول يارب".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - علاء مبارك عن عودته للحياة السياسية: "قول يارب" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - علاء مبارك عن عودته للحياة السياسية: "قول يارب" " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - اجتماع بين بعثة التضامن والموطفين لاستعراض تصعيد الحجاج إلى "عرفات"
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​