أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تقارير مصرية - تغريدات الفنانين.. أمير طعيمة لـ "محمد رمضان": هؤلاء هم الأسود الحقيقيين

تقارير مصرية - تغريدات الفنانين.. أمير طعيمة لـ "محمد رمضان": هؤلاء هم الأسود الحقيقيين
تقارير مصرية - تغريدات الفنانين.. أمير طعيمة لـ "محمد رمضان": هؤلاء هم الأسود الحقيقيين

انت تشاهد تقارير مصرية - تغريدات الفنانين.. أمير طعيمة لـ "محمد رمضان": هؤلاء هم الأسود الحقيقيين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 08:08 مساءً

باريس نيوز - دون العديد من الفنانين، على مدار اليوم الأحد، بعض من التدوينات المتعلقة بحياتهم اليومية وأعمالهم الفنية والسينمائية، ومدى تأثيرها على جمهورهم، وذلك عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر"، حيث أبدى العديد من متابعيهم ردودًا مختلفة تجاه هذه التدوينات.

صلاح عبد الله يحتفل بوصول متابعيه لـ500 ألف

احتفل الفنان الكبير صلاح عبد الله، بوصول عدد متابعيه على تويتر، لـ500 ألف متابع، محتفيا بتجاوزهم النصف مليون، مازحا عبر حسابه : "أكثر من متابعينى كممثل".

وقال عبد الله فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بموقع التدوين المصغر تويتر، :"الحمد لله.. تجاوز عدد المتابعين النصف مليون.. يعنى أكتر من متابعينى كممثل، تويتر حياة، تعرف ناس كتير قوى لكن المهتمين القريبين قد إيه؟!.. ليست العبرة بالعدد، عارف، بس بصراحة فرحان بالعدد، قولوا : ربنا يزيد ويبارك ياعم صلاح، رمضان كريم على تويتر".

أمير طعيمة لـ محمد رمضان: هؤلاء هم الأسود الحقيقيين

رد الشاعر أمير طعيمة من جديد على ما كتبه الممثل محمد رمضان ووصفه لنفسه بالأسد الذي لا يرد على ما يوجه له من انتقادات.

كتب أمير عبر حسابه على Twitter ليترحم على فنانين كبار رحلوا عن عالمنا مثل أحمد زكي ومحمود عبد العزيز ونور الشريف، ويؤكد أنهم الأسود الحقيقيون الذين قدموا لجمهورهم فنا راقيا، عاشوا وماتوا وهم يرون أنهم لازالوا تلاميذ في مدرسة الفن، واحترموا أنفسهم فاحترمهم الجمهور، وتبقى منهم سيرتهم الطيبة.

كان محمد رمضان رد على المنتقدين بنشر صورة له مع شبل ودراجة نارية فاخرة وعلق عليها: "من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها"، وأضاف: "أغنية نمبر وان قريبا".
وتلقى رمضان خلال اليومين الماضيين انتقادات كثيرة منها انتقادات من الفنانين أحمد السعدني وأمير طعيمة بسبب جملته "لا عزاء للأغبياء" التي اعتبراها إهانة لزملاء محمد رمضان المنافسين في موسم رمضان 2018.

إذ كتب أمير طعيمة عبر حسابه على موقع Facebook: " في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحي الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله ومنهم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم. وكمان مشغل أغنية بتقول أنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين"، وطالب الفنانين بعد المشاركة في أي أعمال مستقبلية مع محمد رمضان.

وبالمثل انتقد أحمد السعدني مقولة رمضان وعلق عليها عبر حسابه على موقع Twitter: "في فنان يكتب لزملائه لا عزاء للأغبياء".

يارا تنشر صورة من كواليس كليب جديد

نشرت الفنانة الشابة يارا، صورة من كواليس، تصوير كليب أغنية خليجية جديدة لها، وتجرى تصويرها في الفترة الحالية.

ونشرت يارا في تغريدة عبر حسابها الرسمى بموقع التدوين المصغر تويتر، صورة من كواليس الكليب الجديد، وعلقت :" من كواليس تصوير فيديو كليب لأغنية خليجية جديدة".

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تقارير مصرية - تغريدات الفنانين.. أمير طعيمة لـ "محمد رمضان": هؤلاء هم الأسود الحقيقيين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تقارير مصرية - تغريدات الفنانين.. أمير طعيمة لـ "محمد رمضان": هؤلاء هم الأسود الحقيقيين " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : مستشفى 57357 يستقبل مجموعة شباب بتحب الخير للتبرع بالدم.. صور
التالى أخبار مصرية : النائبة هيام حلاوة تنهى إجراءات تخصيص 5أفدنة لإقامة مركز شباب ومدرسة بأوسيم