أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - الحكومة تقرر إنشاء "مجتمع عمراني جديد" بجزيرة الوراق (خريطة)

أخبار مصرية - الحكومة تقرر إنشاء "مجتمع عمراني جديد" بجزيرة الوراق (خريطة)
أخبار مصرية - الحكومة تقرر إنشاء "مجتمع عمراني جديد" بجزيرة الوراق (خريطة)

انت تشاهد أخبار مصرية - الحكومة تقرر إنشاء "مجتمع عمراني جديد" بجزيرة الوراق (خريطة)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 07:53 مساءً

باريس نيوز - الحكومة تقرر إنشاء "مجتمع عمراني جديد" بجزيرة الوراق (خريطة)

09:34 م الأحد 03 يونيو 2018

القاهرة - مصراوي:

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الأحد، قرار المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، بتخصيص أرضي جزيرة الوراق لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة التابعة لوزارة الإسكان؛ لإنشاء "مجتمع عمراني جديد".

ونصت المادة الأولى من القرار الذي حمل رقم 20 لسنة 2018، على "يُنشأ مجتمع عمراني جديد على أراضي جزيرة الوراق، يتبع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وفقًا للخريطة وكشوف الإحداثيات المرفقة، وتمارس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة فيه كافة الاختصاصات المخولة لها على أراضي المجتمعات العمرانية الجديدة، وفقًا لأحكام القانون رقم 59 لسنة 1979 بشأن إنشاء المجتمعات العمرانية الجديدة المشار إليه".

فيما نصت المادة الثانية على أن "تسلم كافة الجهات الحكومية ذات الولاية على بعض الأراضي المبينة في المادة الأولى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة كافة المستندات الموجودة بحوزتها والمتعلقة بتلك الأراضي بما فيها تلك المثبتة لأي تعاملات تمت على أجزاء منها أيا كان غرضها سواء كان التعامل لجمعيات أو أفراد أو شركات وذلك خلال شهر على الأكثر من تاريخ صدور ذلك القرار".

وأشارت الجريدة الرسمية إلى صدور القرار بمجلس الوزراء أمس السبت، على أن يعمل به في اليوم التالي لنشره في الجريدة الرسمية -أي غدًا الإثنين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - الحكومة تقرر إنشاء "مجتمع عمراني جديد" بجزيرة الوراق (خريطة) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - الحكومة تقرر إنشاء "مجتمع عمراني جديد" بجزيرة الوراق (خريطة) " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - "الفتوى" تثير جدلا بين الأوقاف والبحوث الإسلامية
التالى محافظات مصرية - وفاة مأمور ابشواي أثناء توجهه لفض مشاجرة قرب بحيرة قارون