أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : حبس شخصين وضبط وإحضار 11 بتهمة النصب في الخليفة

حوادث مصرية : حبس شخصين وضبط وإحضار 11 بتهمة النصب في الخليفة
حوادث مصرية : حبس شخصين وضبط وإحضار 11 بتهمة النصب في الخليفة

انت تشاهد حوادث مصرية : حبس شخصين وضبط وإحضار 11 بتهمة النصب في الخليفة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 07:25 مساءً

باريس نبوز - أمرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، حبس شخصين، 4 أيام على ذمة التحقيقات وضبط وإحضار 11 آخرين، بتهمة تكوين تشكيل عصابي للنصب على المواطنين بمنطقة الخليفة.

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن القاهرة، من القبض على عصابة ارتكبت 13 واقعة نصب على 13 مواطنًا بعقود سفر وهمية إلى سلطنة عمان بمنطقة الخليفة.

تلقى المقدم حسام ناصر، رئيس المباحث، 13 بلاغًا من مواطنين يتهمون فيه 3 أشخاص بالحصول من كل واحد منهم على مبلغ 10 آلاف جنيه، نظير تسهيل وإيجاد عقود عمل زاعمين قدراتهم على توفير فرص عمل بموجب مستندات وعقود عمل مزورة منسوبة لوزارة القوى العامة بسلطنة عمان.

كشفت التحريات صحة البلاغات، إذ استولى المتهمون على مبلغ 10 آلاف جنيه من كل ضحية، فتوصل رجال المباحث إلى هويتهم وهم "محمد.ث" وشهرته ميدا 46 سنة، و"رامي. ن" 27 سنة، و"أبو سريع.ع" وشهرته الأعصر 53 سنة، هارب سابق ضبطه في 10 قضايا نصب ومطلوب التنفيذ عليه في 16 قضية.

أمر اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، بسرعة القبض على المتهمين، ووضع العميد محمد الشرقاوي، رئيس مباحث قطاع الجنوب، خطة بحث أوكل تنفيذها للمقدم حسام ناصر، رئيس المباحث، والرائد أمير حامد، والقوة المرافقة لهما، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين الأول والثاني.

وعثر رجال المباحث على 28 عقدًا لسلطنة عمان، و17 جواز سفر، و11 فيش وتشبيه، و11 شهادة طبية وكلها خاصة بالمجني عليهم.

ودلت التحريات أن المتهم الأول يستقطب المجني عليهم من أبناء المنطقة التي يقطن بها، وهو وسيلة الاتصال بين المجني عليهم والمتهمين، عن طريق المتهم الأول حيث إنه من المقيمين بالمنطقة.

تحرر محضر بالواقعة وأُحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : حبس شخصين وضبط وإحضار 11 بتهمة النصب في الخليفة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : حبس شخصين وضبط وإحضار 11 بتهمة النصب في الخليفة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - ​مكرم: البنك المركزي وافق على دراسة تقسيط الجمارك على سيارات المغتربين
التالى أخبار مصرية - رئيس السكة الحديد في أول جولة مفاجئة: مكافأة عامل مزلقان.. والتحقيق مع آخرين

معلومات الكاتب