أخبار عاجلة
اخبار قطر - أسعار العملات مقابل الريال القطري -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : تباطؤ حركة السيارات أعلى الطرق.. وتحرير 7 آلاف مخالفة انتظار خاطئ

حوادث مصرية : تباطؤ حركة السيارات أعلى الطرق.. وتحرير 7 آلاف مخالفة انتظار خاطئ
حوادث مصرية : تباطؤ حركة السيارات أعلى الطرق.. وتحرير 7 آلاف مخالفة انتظار خاطئ

انت تشاهد حوادث مصرية : تباطؤ حركة السيارات أعلى الطرق.. وتحرير 7 آلاف مخالفة انتظار خاطئ
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 07:25 مساءً

باريس نبوز - شهدت المحاور والطرق الرئيسية معدلات سير طبيعة، مساء اليوم الأحد، بنطاق القاهرة الكبرى، وسط انتظام الخدمات المرورية.

ورُصدت بعض المؤثرات السلبية، بظهور كثافات متحركة بمحور صلاح سالم في الاتجاهين، وكوبرى 15 مايو والمحور والطريق الدائرى، وانتظمت الخدمات المرورية بكافة الميادين والشوارع لتنظيم حركة سير السيارات ومنع التكدسات.

وفى سياق متصل أسفرت الحملات الأمنية التي نظمها قطاع الأمن العام لمتابعة وسائل النقل والمواصلات واتخاذ الإجراءات التنسيقية لضمان عدم استغلال المواطنين برفع قيمة تعريفة الركوب دون مبرر، عن ضبط (48038) مخالفة مرورية، من بينها 232 مخالفة زيادة التعريفة المقررة، 588 مواقف عشوائية،7701 انتظار خاطئ، 376 تحميل ركاب زيادة عن الحمولة.

وقام رجال المرور بإغلاق نفق الأزهر لمدة نصف ساعة، تحسبا لوقوع حوادث سير أثناء الإفطار، وشهد محور 26 يوليو، أمام القادم من مناطق أكتوبر، في طريقه إلى الجيزة، وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات، التي انتظمت أعلى كوبري أكتوبر، و15 مايو، ومناطق وسط البلد، ومحور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة.

ووزعت الإدارة العامة للمرور، عددا من سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، لمساعدة قائدي السيارات التي تعطلت سياراتهم على الطرق أو حوادث للسيارات من خلال رقم التليفون 01221110000.

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين بطرق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي والزراعي، و«القاهرة - السويس»، و«القاهرة - الإسماعيلية»، و«بنها - شبرا الحر» تحسبًا لحدوث أعطال السيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين.

وشهدت الحركة المرورية، بشوارع فيصل والهرم، وصولًا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث، الكورنيش، والأوتوستراد، وصلاح سالم، والنصر، وكباري: أكتوبر، والجلاء و15 مايو، معدلات سير طبيعية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : تباطؤ حركة السيارات أعلى الطرق.. وتحرير 7 آلاف مخالفة انتظار خاطئ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : تباطؤ حركة السيارات أعلى الطرق.. وتحرير 7 آلاف مخالفة انتظار خاطئ " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب