أخبار عاجلة
رياضة السعودية - «سوبر» سعودي فاخر -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - رئيس النواب: الداخلية طلبت زيادة ميزانيتها.. ونراعي أعباءها

انت تشاهد أخبار مصرية - رئيس النواب: الداخلية طلبت زيادة ميزانيتها.. ونراعي أعباءها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 07:17 مساءً

باريس نبوز - قال رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، إن وزارة الداخلية طلبت زيادة ميزانيتها في الموازنة العامة للدولة للسنة المالية الجديدة "2018 - 2019"، مؤكدا ضرورة مراعاة حجم الأعباء التي تتحملها الوزارة لمكافحة الإرهاب وتحقيق الأمن في ربوع الوطن.

جاء ذلك خلال مناقشة مجلس النواب في جلسته العامة، اليوم الأحد، التقرير العام الذي أعدته لجنة الخطة والموازنة بشأن مشروع خطة التنمية المستدامة متوسطة الأجل "2018 - 2019 - 2021 - 2022" وخطة العام الأول منها، ومشروع الموازنة العامة للدولة، ومشروعات موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، ومشروع موازنة الهيئة القومية للإنتاج الحربي للسنة المالية "2018 - 2019".

وقال عبد العال: "وزارة الداخلية حققت الكثير من النجاحات في تحجيم ظاهرة الإرهاب بدعم كامل من القوات المسحلة، وهي منتشرة في كل ربوع مصر ومكلفة بأعباء كثيرة تتعلق بالأمن العام بكل مفرادته، ولا بد أن تكون هناك نظرة إلى مطلب وزارة الداخلية".

من جانبه، قال رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب اللواء كمال عامر، إن وزارة الداخلية قدمت مطالب ملحة لزيادة ميزانيتها، وتعهدت وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري هالة السعيد بتقديم الدعم المناسب للوزارة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - رئيس النواب: الداخلية طلبت زيادة ميزانيتها.. ونراعي أعباءها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - رئيس النواب: الداخلية طلبت زيادة ميزانيتها.. ونراعي أعباءها " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | أستاذ جامعي يتعدى على طالب ويصيبه بـ"اشتباه نزيف" في الإسكندرية
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​