أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - "جادو" تهنيء الرئيس السيسي والشعب على فترة الرئاسة الثانية

أخبار مصرية - "جادو" تهنيء الرئيس السيسي والشعب على فترة الرئاسة الثانية
أخبار مصرية - "جادو" تهنيء الرئيس السيسي والشعب على فترة الرئاسة الثانية

انت تشاهد أخبار مصرية - "جادو" تهنيء الرئيس السيسي والشعب على فترة الرئاسة الثانية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 06:55 مساءً

باريس نيوز - وجهت الدكتوره جيهان جادو رئيسة المؤسسة الدولية للإبداع الفكري والثقافي بفرنسا، التهنئة للرئيس السيسي بتوليه فتره رئاسية ثانية وحلفه اليمين الدستوريه ،مام مجلس النواب.

وقالت "جادو" إن ذلك التتويج هو كفاح شعب مصر الفترة الماضية وهذا الاستحقاق الكبير يعود بالنفع على استقرار مصر الدولة التي عانت منذ فترة بعيدة من عدم الاستقرار وجاء الآن وقت البناء والتنمية بجانب الالتفاف حول بناء مصر القوية والاستمرار في مكافحة كل المخاطر التي تهدد أمن مصر مشيرة إلى أن دور المرأة المصرية في تحديد مستقبل مصر القادم.

وأضافت بأن الرئيس السيسي يسعى جاهدا لجعل مصر رائدة بين العالم وأنه أعاد لمصر هيبتها وأمنها لذلك الشعب المصري بأجمعه يسانده ويلتف حوله وإلى جانب الجيش والشرطة لرد أي مكائد أو أي خطر يحاك بمصر.

وأوضحت بأن كل الصحف الفرنسية نشرت خبر تولي السيسي فتره رئاسية ثانية وأن كبرى الصحف بفرنسا على سبيل المثال جريدة libération نشرت الخبر أمس مشيرة إلى أن السيسي انتقل لفترة ثانية نحو مستقبل مصر.

وأشادت جادو بالدور الكبير للمواطن المصري الذي خرج بكثافه لاختيار الرئيس في الإنتخابات السابقة وهذا خير دليل على أن شعب مصر هو من يحدد مصيره.

وتمنت للرئيس السيسي أن يوفقه الله للخروج بمصر لبر الأمان وأن يكون عونا للشعب المصري للارتقاء وتحسين الأوضاع الأمنية والاقتصادية بمصر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - "جادو" تهنيء الرئيس السيسي والشعب على فترة الرئاسة الثانية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - "جادو" تهنيء الرئيس السيسي والشعب على فترة الرئاسة الثانية " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - قانون تنظيم النقل البرى الداخلي والدولى أمام مجلس الدولة
التالى أخبار مصرية - وزير الكهرباء يشدد على ضرورة توصيل التيار للمشتركين أثناء تنفيذ خطة التطوير