أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - "المعاهد الأزهرية": ما نُشر من إجابات على صفحات المواقع الإليكترونية لا يخص امتحان البلاغة

اخبار مصر - "المعاهد الأزهرية": ما نُشر من إجابات على صفحات المواقع الإليكترونية لا يخص امتحان البلاغة
اخبار مصر - "المعاهد الأزهرية": ما نُشر من إجابات على صفحات المواقع الإليكترونية لا يخص امتحان البلاغة

انت تشاهد اخبار مصر - "المعاهد الأزهرية": ما نُشر من إجابات على صفحات المواقع الإليكترونية لا يخص امتحان البلاغة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 05:06 مساءً

باريس نيوز - أدى طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية القسم العلمي، اليوم الأحد، الامتحان في مادتي البلاغة والاستاتيكا، وتفقد الشيخ  صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، لجان بنين وفتيات المرج وبنين محمود طلعت الفقي، للاطمئنان على سير الامتحانات وتوفير المناخ المناسب للطلاب.

وأكدت غرفة العمليات المركزية بالقطاع، في بيان لها، أنه تم نشر صفحتين فارغتين بلا إجابة من ورقة امتحان البلاغة بعد 5 دقائق من بداية اللجنة، مع الوضع في الاعتبار أن ما نشر من إجابات على صفحات المواقع الإليكترونية لا يخص امتحان البلاغة، ولا علاقة لامتحان الأزهر الشريف بما نشر على هذه المواقع.

وأوضحت غرفة المتابعة خلال تقريرها أن لجنة المتابعة ضبطت طالبًا بلجنة سنهور المدينة في مادة البلاغة ومعه أوراق مصورة في مادة البلاغة وتم تحرير محضر وإحالته للشئون القانونية، كما تم ضبط طالبًا بلجنة أبو مندور في مادة البلاغة ومعه أوراق خاصة بالمادة وتم تحرير محضر وإحالته للشؤون القانونية.

كما تم ضبط طالب بلجنة بيلا في مادة الاستاتيكا ومعه هاتف محمول وتم عمل محضر وإحالته للشؤون القانونية

وأشار تقرير اللجنة إلى أنه في منطقة القاهرة الأزهرية تم ضبط طالب بلجنة المرج في مادة البلاغة ومعه هاتف محمول وتم تحرير محضر وإحالته للشؤون القانونية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - "المعاهد الأزهرية": ما نُشر من إجابات على صفحات المواقع الإليكترونية لا يخص امتحان البلاغة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - "المعاهد الأزهرية": ما نُشر من إجابات على صفحات المواقع الإليكترونية لا يخص امتحان البلاغة " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - ننشر مشروع قانون تنظيم الإعلانات على الطرق العامة (صور)
التالى اخبار مصر - السيسي يوجه بمواصلة الجهود للانتهاء من تشييد المدن الجديدة في المواعيد المقررة